منتدى الدعم

لا اتصال ECU

devinhansis2843@gmail.comdevinhansis2843@gmail.com المشاركات: 2Verified User

لديّ سوزوكي GSXR 600 لعام 2009 وقد اتبعت جميع الخطوات المناسبة فيما يتعلق بإعداد كل شيء على دراجتي. ومع ذلك ، عندما أحاول قراءة أو كتابة وحدة التحكم الإلكترونية ، تظهر لي رسالة خطأ تخبرني "بتوصيل وحدة التحكم الإلكترونية أو تشغيل المفتاح". الإشعال قيد التشغيل وتم تثبيت الحزام بشكل صحيح ولكن ما زلت أواجه مشكلات. الرجاء المساعدة !!

تعليقات

  • kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User

    تطالبك هذه المطالبة بتشغيل مفتاح الإشعال (إذا كنت تستخدم مجموعة فلاش جانب الدراجة) أو توصيل مصدر الطاقة بحزام المقعد (باستخدام مجموعة فلاش). إذا كانت الطاقة قيد التشغيل بالفعل ، فما عليك سوى النقر فوق موافق. يجب عليك دائمًا اتباع المطالبات قبل النقر فوق "موافق" ؛ لا تنقر فوق موافق ثم قم بتشغيل / إيقاف الطاقة ، ستظهر لك رسالة خطأ.

  • devinhansis2843@gmail.comdevinhansis2843@gmail.com المشاركات: 2Verified User

    شكرا للاستجابة السريعة. أحاول ذلك للمرة الثانية الآن وما زلت أواجه مشكلات. ولكني أواجه مشكلات متعددة ، ولدي ضوء "تحقق" على شاشتي ، ولا توجد استجابة لمضخة الوقود ، ولا استجابة STVA ، وقمت بتثبيت وحدة تحكم إلكترونية جديدة ، وما زلت غير قادر على توصيل / قراءة وحدة التحكم الإلكترونية. لقد اتبعت جميع المطالبات وفحصت كل أعمالي ثلاث مرات. أشعر بالفضول حول الأسلاك المحددة التي كان علي إزالتها لتثبيت مجموعة الدراجة الخاصة بي. لا يمكنني العثور على رسم تخطيطي لـ ECU. أود أن أعرف ما وظيفة الدبابيس رقم 15 و 16؟ عند محاولة قراءة أو كتابة وحدة نقدية أوروبية وبعد اتباع جميع المطالبات ، ما زلت أتلقى رسالة خطأ لعدم الاتصال بوحدة التحكم الإلكترونية.

  • kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User

    هل قمت بتثبيت حزام الدراجة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فما التعليمات التي استخدمتها لتثبيته؟

  • corylove38@gmail.comcorylove38@gmail.com المشاركات: 1Verified User

    بالنسبة للمستخدمين في المستقبل الذين قد يواجهون هذه المشكلة ، يجب أن يكون لديك مفتاح التبديل الأحمر (مفتاح التشغيل / الإيقاف) في وضع "التشغيل". إذا لم تقم بذلك ، فسوف تحصل على الخطأ المذكور أعلاه.