منتدى الدعم

كيفية تسجيل كبل Datalink USB الخاص بك

jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User
تحرير August 2023 في البرمجيات

مرحبًا، إذا لم يكن لديك حساب على https://ftecu.com/ بالفعل، فيجب عليك إنشاء حساب. ثم قم بتنزيل برنامج Tuning Suite هنا: https://ftecu.com/downloadrequest/ يجب أن تبدأ بتوصيل USB بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وعدم توصيله بأي نوع من أدوات التوصيل التي قد تكون لديك. بعد الانتهاء من تنزيل Tuning Suite، يجب أن يتم فتحه تلقائيًا. أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور من حسابك واختر تسجيل الدخول، لا تضغط على تسجيل. إذا تلقيت رسالة "فشل: تحقق من الاتصال بالإنترنت"، فما عليك سوى إغلاقها وإعادة تسجيل الدخول مرة أخرى. بمجرد دخولك إلى Tuning Suite، يجب أن تتلقى رسالة تقول "تسجيل الجهاز لمرة واحدة، هل ترغب في التسجيل عبر البريد الإلكتروني: xxxxx" حدد نعم، ثم تم الآن تسجيل كابل USB الخاص بك بشكل صحيح. إذا كنت في البرنامج وكانت معلومات تسجيل الدخول باللون الرمادي في الخلفية، فما عليك سوى إغلاق البرنامج وإعادة فتحه. شكرًا، جايسون أ. مرحبًا بالجميع، التحديث السريع. DO NOT START WITH THE USB PLUGGED IN. تأكد من تسجيل الدخول إلى Tuning Suite First. بمجرد تسجيل الدخول، قم بتوصيل USB بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتسجيله. يرجى التأكد من تسجيل الدخول بنفس البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين تستخدمهما للدخول إلى الموقع. تأكد من عدم وجود مسافات في المقدمة أو في النهاية وإلا فسوف يتضاعف التسجيل وسيصبح عالقًا وغير قابل للاستخدام مع البريد الإلكتروني غير الصحيح. يعتبر.

الكلمات الدلالية:

تعليقات

  • floormat23@gmail.comfloormat23@gmail.com المشاركات: 1Verified User

    لم أتلقى تعليمات التثبيت

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، انظر إلى المنشور الثالث لأسفل: https://forum.ftecu.com/discussion/586/my-kit-came-with-no-instructions-or-activation-code#latest شكرًا

  • empalacios89@gmail.comempalacios89@gmail.com المشاركات: 1Verified User

    شكرًا يا رجل ، لقد ساعدني هذا كثيرًا لقد علقت ليوم واحد

  • rg500fan@gmail.comrg500fan@gmail.com المشاركات: 3Verified User
    تحرير March 2022

    لقد قمت بتثبيت البرنامج وقمت بتسجيله على جهاز USB. عندما أقوم بفتح برنامج الضبط ضمن علامة تبويب الأجهزة ، يظهر أن البريد الإلكتروني المستخدم غير صحيح حتى عندما يكون البريد الإلكتروني الذي يحدده هو البريد الإلكتروني الذي استخدمته لتسجيل الدخول.

  • octavio@ftecu.comoctavio@ftecu.com المشاركات: 191Staff User
    تحرير June 2022

    مرحبا بالجميع التحديث السريع. DO NOT START WITH THE USB PLUGGED IN. تأكد من تسجيل الدخول إلى Tuning Suite أولاً. بمجرد تسجيل الدخول ، قم بتوصيل USB بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتسجيله. يرجى التأكد من تسجيل الدخول بنفس البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين تستخدمهما لتسجيل الدخول إلى الموقع. تأكد من عدم وجود مسافات في المقدمة أو في النهاية وإلا سيتم تسجيلها مرتين وستكون عالقة وغير قابلة للاستخدام مع البريد الإلكتروني غير الصحيح. يعتبر.