منتدى الدعم

تحول رود

kyle.morris34@gmail.comkyle.morris34@gmail.com المشاركات: 4Verified User

هل تبيع FTECU قضيب التغيير لمجموعة أدوات quickshifter بشكل منفصل؟ أيضا عندما قمت بتثبيت الألغام ، فإنه سيتحول فقط في التروس 1-3. بعد ذلك ، كان علي استخدام القابض. لذا حاولت ضبط القضيب لجعله أقصر وأكثر من عزم دوران ، وقطعت الخيوط. أي فكرة عن السبب في أنها قد عملت لا تشوبه شائبة في التروس 1-3 وليس أي معدات فوق ذلك؟ أيضا ، أتساءل عما إذا كان أي شخص يعرف ما إذا كانت قضبان التحول Dynojet تعمل لجهاز استشعار FTECU على FZ07. التفكير في ترتيب هؤلاء إذا FTECU لا تبيع قضيب بشكل منفصل.

تعليقات

  • kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User

    نبيع قضيب (قضبان) بشكل منفصل. سيتعين علينا أن نجعلك فاتورة للأجزاء المنفصلة. أي طقم إزاحة كان لهذا ، وبالضبط أي قضيب كان هو الذي كسر؟

  • kyle.morris34@gmail.comkyle.morris34@gmail.com المشاركات: 4Verified User

    شكرا على الرد. أعلم أننا نناقش الشريط من خلال البريد الإلكتروني ، فقط في انتظار الفاتورة للقضيب. ولكن ، كنت أتساءل أيضًا ما الذي تفعله خريطة جهاز quickshifter؟ لديها فقط التروس 1-5 على صورة وحدة نقدية أوروبية الأسهم لعام 2017 FZ07 وأنهم جميعا في 80. هل ينبغي أن يكون شيء مختلف؟

  • kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User

    تحتوي خريطة QS على خمس وحدات "ترس" فقط لأنه يوجد فقط خمس تروس نقل الحركة بين ستة تروس. 80 مللي ثانية هي مقدار زمن قطع الإشعال بين كل ترس ، وهو أمر طبيعي.