منتدى الدعم

مشاكل الفلاش MT07 35kw إلى 55kw

beltedyr2004@yahoo.combeltedyr2004@yahoo.com المشاركات: 3Verified User

لقد قمت للتو بتثبيت الحزام الجانبي للدراجة وقمت بوميض الدراجة بالخريطة غير المقيدة. عندما بدأت، قمت بتنزيل الخريطة التي كانت على الدراجة منذ البداية وكانت يابانية على الرغم من أن وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بي هي الاتحاد الأوروبي (B34-8591A-10). وعندما تومض وحدة التحكم الإلكترونية، يبدو الأمر كما كان من قبل ولا أستطيع تجاوز 7-8000 دورة في الدقيقة في الترس الخامس والسادس تمامًا كما كان من قبل. ولكن تغيرت درجات حرارة المروحة كما أردت. هل يعرف أحد ماذا يجب أن أفعل؟ أيضًا في المرة الأولى التي حاولت فيها وميض وحدة التحكم الإلكترونية، تعثرت عند التحقق من الملفات لمدة ساعتين، لذا حاولت وميضها مرة أخرى ثم نجحت إلى حد ما. لا تزال الدراجة تنفجر بنفس القدر كما كانت من قبل لذلك أعتقد أن الشيء الوحيد الذي تغير هو درجة حرارة المروحة. هل لدى أي شخص أيضًا أي خرائط لهذا الإعداد؛ تمت إزالة الغطس من Akrapovic فلتر هواء عادم كامل من الكربون K&N 2019 MT-07 35kw EU (B34-8591A-10)

الكلمات الدلالية:

تعليقات

  • cody@ftecu.comcody@ftecu.com المشاركات: 16Staff User

    شكرا لهذا المنصب. من المفاهيم الخاطئة الشائعة حول برنامجنا أنه يتم ضبطه تلقائيًا ليناسب أجزاء ما بعد البيع. على الرغم من أن هذا ينطبق على مجموعات الموالفة التلقائية الخاصة بنا، إلا أن هذا لا ينطبق على فلاش البرنامج الأساسي. توفر ملفاتنا غير المقيدة نقطة بداية رائعة لتحسين الأداء ولكنها تتطلب تعديلات لإعدادات الدراجة الفردية. اقتراحي هو أن يكون لديك متجر لضبط الدراجة من أجلك أو يمكنك البحث عن نغمة متاحة قابلة للتنزيل لإعدادك المحدد. ستقدم بعض المتاجر نغمات مخصصة للبيع إذا كان الإعداد شائعًا بدرجة كافية. أو يمكنك حتى شحن وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بك إلى المتاجر في جميع أنحاء البلاد التي تقدم ومضات. أتمنى أن يساعدك هذا. الجانب المطاطي للأسفل دائمًا.

  • beltedyr2004@yahoo.combeltedyr2004@yahoo.com المشاركات: 3Verified User

    نعم ولكن هذه ليست أجزاء ما بعد البيع التي أشعر بالقلق بشأنها. إنها لا تمنحني المزيد من القوة كما ينبغي للخريطة. لدي الآن 35 كيلو واط وأريد المخزون 55 كيلو واط ولكني لا أحصل على المزيد من الطاقة