منتدى الدعم

دعم Windows 11

afm798@gmail.comafm798@gmail.com المشاركات: 2Verified User

يتم تثبيت مجموعة الضبط ولكن لا يتم تحميلها (توقف عند التحميل). هل نظام التشغيل windows 11 مدعوم / مُختبر ، أو يعمل مع أي شخص؟ شكرا!

تعليقات

  • RoninRonin المشاركات: 9Verified User

    تأكد من توصيل جهاز بيانات USB بجهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • afm798@gmail.comafm798@gmail.com المشاركات: 2Verified User

    انسخ ذلك - سيفعل وأعد تقريرًا. شكرا لك!

  • stefan.eberle@gmx.chstefan.eberle@gmx.ch المشاركات: 5Verified User


    مرحبًا ، لا يمكنني رؤية أي مرفقات في المنشور المشار إليه. لدي مشكلة توافق مع Windows 11 أيضًا. السائق ينتهك إعدادات سلامة الذاكرة. لدي نظام تشغيل ألماني ، لكني أرفقت الارتباط بمركز مساعدة Windows الذي يصف المشكلة: Core isolation (microsoft.com).

    لقد قمت بتثبيت إصدار البرنامج 2.5.10.12 وإصدار برنامج التشغيل 2.12.16. تم تثبيت كلاهما حديثًا اليوم للتأكد من أنني لا أستخدم إصدارات قديمة. هل لديك بالفعل سائقين جدد. أو بحلول متى تخطط لإطلاق سراحهم؟ أنا أسأل ، لأنني لست في عجلة من أمري وأفضل الانتظار قبل الاسترخاء في إعدادات أمان Windows.

  • stefan.eberle@gmx.chstefan.eberle@gmx.ch المشاركات: 5Verified User

    فيما يلي كيفية الاسترخاء في إعدادات أمان Windows أثناء استخدام برنامج FTECU. حدد "ابدأ" واكتب "العزلة الأساسية". هناك حدد "سلامة الذاكرة". قم بتبديل زر التبديل إلى وضع الإيقاف. قد يواجه البعض مشاكل مع زر التبديل لأنه يتحول إلى اللون الرمادي. وهناك نص يقول أنه يتحكم فيه "المسؤول". أبسط طريقة للتغلب على هذا هو إيقاف تشغيل الإعداد في التسجيل. حدد ابدأ واكتب "RegEdit". استعرض للوصول إلى HKEY_LOCAL_MACHINE \ SYSTEM \ CurrentControlSet \ Control \ DeviceGuard \ Scenarios \ HypervisorEnforcedCodeIntegrity القيم هي 0 = إيقاف التشغيل ، 1 = تشغيل تحتاج إلى إعادة تشغيل الكمبيوتر قبل تنشيط الإعداد! في كلتا الحالتين ، لا تنس إعادة الأمان بمجرد الانتهاء من الوميض.