منتدى الدعم

DTC بعد فلاش وحدة التحكم الإلكترونية

SMFreakSMFreak المشاركات: 18Verified User

الشعور بالملل خلال فصل الشتاء لأن هذا بسيط جدًا ، لقد قمت بتوصيل موصل GSXR 1000 ، 2020 Diag vi BT بتطبيق Android Torque Pro ، فقط كنت أشعر بالفضول لما يمكنني رؤيته من هذا التطبيق وللتحقق من أكواد الأعطال النهائية إن وجدت. بغض النظر عن هذا byke ، استخدم ناقل CAN لاتصالات الوحدات النمطية المختلفة ، بالنسبة لـ DIag فهو K-Line. أظهر مسح رموز الأعطال من تطبيق Torque 4 DTC وكنت أتساءل كيف يكون ذلك ممكنًا بعد إعادة تحميل وحدة التحكم الإلكترونية باستخدام الخريطة 17-19 GSXR1000 - 32920-17KG2 (EU) غير مقيد كما فهمت بواسطة رمز ECU Flash DTC. لا داعي للتضليل ، لا توجد أخطاء في byke Dash و byke يعمل بشكل طبيعي ولكن فقط فحص عزم الدوران يظهر رموز الخطأ هذه. تأكد من تعطيل FT UI O2 و PAIR و EXCVA وإزالة HW لأن لديّ عادم Akra كامل ويتم إزالة PAIR حيث يتم تثبيت لوحات الحظر. لا تقلق ولكن تتساءل عن كيفية تخزين هذه الأخطاء بعد فلاش وحدة التحكم الإلكترونية حيث يتم تعطيل جميع الأجهزة من لقطة الشاشة بواسطة FT؟


تعليقات

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، من الممكن أن يتم تخزين رموز خطأ هذه فقط وهذا هو سبب عدم ظهورها في الواقع كخطأ في لوحة القيادة. إذا قمت بمسحهم جميعًا مع وميض الدراجة الآن ، فمن المحتمل ألا يعودوا. ولكن إذا كانت الدراجة تعمل كالمعتاد ولا يوجد بها ضوء على لوحة العدادات ، فلن أقلق بشأنها كثيرًا. شكرًا ، جيسون أ.

  • SMFreakSMFreak المشاركات: 18Verified User

    مرحبًا ، في الوقت الحالي أثناء تشغيل المحرك في المرآب (لم أركب بعد إزالة الأعطال) لقد قمت بمسح جميع رموز الأخطاء إلى جانب EXCVA. هذا واحد يظهر مرة أخرى. بشكل عام ، لا أهتم بهذه الأخطاء المخفية أو دعنا نقول إنها أخطاء مخزنة طالما أن byke تعمل بشكل طبيعي ولكن بعد محوها لا ينبغي أن تظهر مرة أخرى حيث تم تعطيل جميع الوظائف المذكورة من خلال خريطة FT غير المقيدة بالتوازي عن طريق إزالة جميع HW المطلوبة. أردت فقط المشاركة.

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، هذا غريب على الرغم من إعلامي إذا ظهرت المزيد من الأخطاء بعد ركوب الدراجة من فضلك. شكرًا ، جيسون أ.

  • RoninRonin المشاركات: 9Verified User

    مرحبًا يا جيسون ، أرى أيضًا نفس الشيء على أداة obd ولكن لا يوجد FI على لوحة القيادة (أعتقد أن هذا أمر طبيعي ولا بأس في حدوثه) ستظهر جميع الدراجات الوامضة هذه أيضًا إذا قمت بلصق أداة obd بها ما لم أكن مخطئًا ، مثير للاهتمام الموضوع لذا انضممت إليه ، لن يؤدي مسحهم إلى مسحهم مرة أخرى:

    oI5xbOV2u

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، سعيد لأن الضوء لا يأتي مع الشرطة على الأقل. اسمحوا لي أن أعرف مرة أخرى رقم الجزء الخاص بملف وحدة التحكم الإلكترونية الذي تومض فيه وسأذكر ذلك. شكرًا ، جيسون أ.

  • RoninRonin المشاركات: 9Verified User

    مرحبًا ، رقم جزء التحكم: 17k02 الملف غير مقيد ، أعتقد أنه إذا قمنا بإجراء obdII أو فحصنا على دراجات أخرى ، فربما يكون هو نفسه؟ معظم الناس لا يعرفون كيفية تشغيل اختبار obdII على gsxr1000 ، فكل ما تحتاجه هو المحول بسهولة

  • RoninRonin المشاركات: 9Verified User

    أردت فقط أن أضيف أن لديّ مفتاح أداة الخدمة وعندما أقوم بضبطه (تشغيل) ، تقول الشرطة (C00) لذلك كل شيء على ما يرام ولكن لست متأكدًا من سبب تزويدنا obdII بالرموز الأربعة ، مثيرة للاهتمام ولكنها ليست مشكلة.