منتدى الدعم

17 إصدار FZ07 Quickshifter

jacklourenco14@gmail.comjacklourenco14@gmail.com المشاركات: 3Verified User
تحرير August 2020 في FZ / MT 07

مرحبًا ، لقد قمت للتو بتثبيت Quickshifter لجهاز fz07. تعمل التروس بشكل صحيح. عندما اختبرته لأول مرة ، كنت في الترس الأول لأرتفع في عدد الدورات في الدقيقة للاستعداد للتغيير عندما بدأ المحرك فجأة في التردد أثناء الخانق (ليس مفتوحًا على مصراعيه). هناك مثل نوع من النمط لها أيضًا. سوف يستمر ، من ، تشغيل ، إيقاف ، تشغيل ، إيقاف. من هناك ، أعدت الطريق ببطء إلى المنزل وأوقفته. هل لدى أي شخص هذه المشكلة؟

الكلمات الدلالية:

تعليقات

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، ما هو رقم الجزء الخاص بك وحدة التحكم الإلكترونية؟ هل استخدمت ملف رقم الجزء المطابق في وحدة التحكم الإلكترونية أيضًا؟ هل يمكنك إنشاء مقطع فيديو بأمان لما تمر به حتى أتمكن من إلقاء نظرة؟ شكرًا ، جيسون أ.

  • jacklourenco14@gmail.comjacklourenco14@gmail.com المشاركات: 3Verified User

    إنها 2RC-8591A-10. عندي. لم أحاول مع إلغاء تنشيط Quickshifter لمعرفة ما إذا كان خطأ نظام التحويل السريع ، لكنني سأقوم بعمل مقطع كلما سنحت لي الفرصة للقيام بذلك. اشكرك لرجوعك الي

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، أتطلع إلى مشاهدة الفيديو الخاص بك وسماع نتائجك. شكرًا ، جيسون أ.

  • jacklourenco14@gmail.comjacklourenco14@gmail.com المشاركات: 3Verified User

    مرحبًا Jason ، لذلك اختبرته اليوم وكما سترى في الفيديو ، فإنه يمر عبر التروس ولكن بمجرد إعادته إلى المركز الثالث والحفاظ على حوالي 3k rpms ، يتم قطعه. بعد أن سجلت الفيديو ، قمت بإلغاء تنشيط Quickshifter في البرنامج واختبرته مرة أخرى. لقد عملت بشكل طبيعي بدون أي قطع ، راجع الرابط أدناه مع مقطع فيديو لي لاختبار ناقل الحركة السريع. https://youtu.be/KN2PL9pLU6Q

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، هل تم اختبار هذا كله باستخدام ملف غير مقيد؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل جربت ملف مخزون مع تمكين QS؟ أنا شخصياً قمت بتثبيت QS وأومضت على رقم القطعة MT07 مثل الأسبوع الماضي ولم أواجه أية مشكلات على الإطلاق. كما تلقيت بريدك الإلكتروني ، فمن الطبيعي أن تكون خرائط MAP و RPM Cyl1 و Cyl2 مختلفة قليلاً. شكرًا ، جيسون أ.