منتدى الدعم

حقيبتي جاءت بدون تعليمات او كود تفعيل؟

jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User
تحرير May 2020 في Software

مرحبًا ، إذا اشتريت مجموعة وميض ECU ، فلن تحتاج إلى رمز تنشيط. فقط العناصر مثل مجموعات Autoblip ومجموعات Activetune وحزم فريق السباق تتطلب رموز التنشيط. إذا قمت بشراء مجموعة وميض ECU ذات نمط Bench ($450) ، فلن تحتاج إلى تعليمات أيضًا. هذا لأن وحدة التحكم الإلكترونية يتم توصيلها مباشرة بالحزام ، ولا يلزم إدخال سلك. إذا قمت بشراء مجموعة ECU Flashing ($380) ، فأنت بحاجة إلى تعليمات حول التثبيت في الحزام. ستحتاج إلى تسجيل كبل USB أولاً ، يرجى اتباع هذا الرابط للقيام بذلك: https://forum.ftecu.com/discussion/587/how-to-register-your-datalink-usb-cable#latest بعد اكتمال تسجيل USB الخاص بك ، ستذهب إلى موقعنا www.ftecu.com وتسجيل الدخول إلى حساب العميل الخاص بك. حدد المستندات. مرر لأسفل إلى القائمة الخاصة بدراجتك وحدد طلب مستند. سيطلب منك تجاوز الرسالة دائمًا حدد نعم فقط. إذا لم يبدأ التنزيل ، فانقر فوق الزر للحصول على المستند الخاص بك. شكرا جايسون أ.

الكلمات الدلالية:

تعليقات

  • liburst76liburst76 المشاركات: 7Verified User
    مرحبًا ، لقد اشتريت 2022 Yamaha R7 Datalink ECU Flushing Kit. هل يجب أن أشير إلى النوع 9 15-20 Yamaha FZ / MT07 للاتصال بوحدة التحكم الإلكترونية؟ شكرًا لك. 
    


  • octavio@ftecu.comoctavio@ftecu.com المشاركات: 191Staff User

    مرحبًا ، نعم ، راجع إرشادات التثبيت 15-20 FZ / MT07 لأن الدراجات هي الأكثر تشابهًا. تثبيت وحدة التحكم الإلكترونية هو نفسه أيضًا. يعتبر