منتدى الدعم

لا شرارة؟

ben_swanson@live.comben_swanson@live.com المشاركات: 2Verified User

K5 GSXR 1000. خريطة 41G10 مخزنة وميض ، تمكين Quickshifter ، تعطيل رموز الملف ، تعطيل منع الحركة. لا توجد تعديلات أخرى على الخريطة. إطلاق الحاقنات ، لا شرارة. ركضت الدراجة قبل الفلاش. حاولت مع QS غير متصل ومتصل في كلا الاتجاهين. لا يوجد حتى الآن شرارة. مسند محايد. اقرأ الفلاش مرة أخرى من وحدة التحكم الإلكترونية. كل شيء يبدو على ما يرام. انا مشوش جدا.

تعليقات

  • ben_swanson@live.comben_swanson@live.com المشاركات: 2Verified User

    أعتقد أنني سأضيف ... لقد أجريت اختبار الأجهزة. كل شيء على ما يرام في جانب الدراجة. لا يوجد فتيلة مع الكابلات المناسبة موصلات ، والجهد المستقر ، والأرض متصلة مباشرة بالبطارية سالبة. هل اختبر البرنامج ... ينتقل كبل USB إلى / من عدد عشوائي من المدخلات و / أو الدورات عبر أرقام الإدخال. هذا مع فصل كبل USB تمامًا عن الدراجة. نفس الأعراض متصلة بالطاقة وغير المزودة بالطاقة ، إلا أنها تدور عبر أرقام مختلفة. عندما أقوم بتوصيل USB ، أحصل أحيانًا على خطأ "لم يتم التعرف على جهاز USB" من النوافذ ومجموعة التوليف. القضية متقطعة. يبدو موصل USB-A مرتخيًا في غلافه البلاستيكي.

  • chrisgardellchrisgardell المشاركات: 48Staff User

    متابعة لمناقشتنا الهاتفية ، يبدو أن استخدام الملف 32920-41G60 قد أدى إلى حل المشكلة هنا. سنتطلع إلى إعادة إنتاج مشكلتك وحلها مع الملف 32920-41G10 قريبًا.

  • Ryan27183@gmail.comRyan27183@gmail.com المشاركات: 1Verified User
    تحرير June 2022

    لقد صادفت هذه المشكلة و "الحل" منذ فترة. آمل ألا تكون هناك مشكلة في وميض G10 مع صورة G60.

  • octavio@ftecu.comoctavio@ftecu.com المشاركات: 191Staff User

    مرحبًا ، يجب ألا تكون هناك مشكلة في وميض G10 مع G60 ، فإن وحدات التحكم الإلكترونية في Suzuki GSXR متوافقة للغاية. يمكنك تجربة G10 ، ومع ذلك ، لست متأكدًا مما إذا كان هذا الملف قد تم إصلاحه بعد. يعتبر