منتدى الدعم

2014 R6 Bench Harness and Quickshifter - ECU Pin 21 الصراع

johnpaul.craig@gmail.comjohnpaul.craig@gmail.com المشاركات: 4Verified User

2008-2015 R6 Programness Harness (Harness Type 3) Quickshifter Harness (النوع 1) قمت بتثبيته وامضته باستخدام أداة البرمجة قبل بضع سنوات ولم أتطرق إليه منذ (يستخدم Graves tune الذي تم توفيره في البرنامج). حصلت مؤخرًا على نظام دفع / سحب سريع من ftecu لإضافته إلى النظام. تشير التعليمات إلى إرفاق السلك الأخضر وإدخاله في مقرنة وحدة التحكم الإلكترونية في الموقع 21. لكن الموقع 21 يحتوي بالفعل على السلك البرتقالي من تعليمات تسخير اللمعان. ما الذي يجب علي فعله في هذه المرحلة؟ أو هل لدي quickshifter خاطئ للاستخدام مع تسخير وامض؟

الكلمات الدلالية:

تعليقات

  • johnpaul.craig@gmail.comjohnpaul.craig@gmail.com المشاركات: 4Verified User

    بعد القيام ببعض الحفر ، يبدو أن لديّ موصل تسخير quickshifter "الاختياري" ، لكن هذا التسخير لا يتطابق مع أسالي وحدة quicksifter لأنني أعتقد أنه تم تصميمه ليتم توصيله مباشرة بـ ecu؟ إذا كان يمكن توصيل مستشعر / سحب الضغط ftecu بالأداة التي أمتلكها بالفعل ، فهل هناك سلك محول أو شيء يمكنني شراؤه أو استبداله؟ يمكنني تقديم الصور إذا لزم الأمر.

  • kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User

    تم تصميم أداة ضبط النوع الأول من QS للاستخدام مع الدراجات التي لم يتم تثبيت أداة وامض من جانب الدراجة بها FTECU. تحتاج إلى أداة تثبيت من النوع 7 QS ، والتي تم تصنيعها من أجل الدراجات مع تثبيت أداة تثبيت اللمعان على جانب الدراجة.

  • Arab.riders@yahoo.comArab.riders@yahoo.com المشاركات: 33Verified User

    هل يمكنك تحميل ملف التثبيت من أجل نوع 7 QS تسخير؟ إنه غير متاح للمراجعة

  • kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User

    يسخر نوع 7 QS ببساطة موصل تسخير وحدة التحكم الإلكترونية بجانب الدراجة.

  • Arab.riders@yahoo.comArab.riders@yahoo.com المشاركات: 33Verified User

    شكرا لكم