منتدى الدعم

مشاكل ولفيرين وامض

BE514BE514 المشاركات: 2Verified User

حاليا لا توجد وسيلة لفلاش BK8-00 ecu. يمكنني أن أقرأ من وحدة التحكم الإلكترونية ولكن أتلقى رسالة الخطأ "خطأ: تحديد موقع وحدة PR ..." عند محاولة وميض وحدة نقدية أوروبية. لقد قمت بتشغيل ملف BG4-00 لفترة من الوقت ولكن لا يمكن تعطيل محدد السرعة القصوى ولا تعمل خرائط الإشعال.

BE514

الكلمات الدلالية:

تعليقات

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، عند وميض وحدة B8K ECU الخاصة بك باستخدام ملف B8K ، هل تحصل على هذا الخطأ في وميض الأسهم والصور غير المقيدة؟ تتوافق جداول الإشعال بشكل مختلف في BK8 وهذا هو السبب في أن هذه الوظيفة لا تعمل. لا تعمل وظيفة محدد السرعة القصوى حاليًا ، ولكن سيتم إصلاحها بمجرد استلامنا سيارة هنا. شكرا يا جيسون أ.

  • BE514BE514 المشاركات: 2Verified User

    لقد تعطلت تشغيل ملف BG4-00 لحوالي العام الماضي. اتصلت بالدعم الفني عدة مرات وأوصى بتجربة ملف BG4-00 الوامض لمعرفة ما إذا كان ذلك سينجح أم لا. المشكلة هي أنه لا يمكنني وميض الأسهم أو ملف BK8-00 غير المقيد إلى وحدة التحكم الإلكترونية. كان الغرض الرئيسي من هذا الشراء هو تعطيل محدد السرعة القصوى فقط لمعرفة ما إذا كان لا يعمل لاحقًا وبعد مرور عام ، لم يتحقق أي تقدم بعد؟

    BE514

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، يرجى مراسلتي عبر البريد الإلكتروني: jason@ftecu.com مع لقطة شاشة لرسالة الخطأ عند محاولة فلاش ملف X2 في وحدة XU ECU الخاصة بك. شكرا يا جيسون أ.