منتدى الدعم

مستخدم أول مرة 08 R6 (13S-8591A-20 الولايات المتحدة الأمريكية) جانب الدراجة

لقد اشتريت للتو '08 R6 ، وقمت بشراء وتثبيت موصل Bike-Side USB. لقد حاولت عمل نسخة من ملف ECU الحالي قبل أن أفعل أي وميض. تلقيت رسالة التنبيه التي تقول: "Failed to connect to ECU. This ECU type is not natively readable. Be aware that read attempts will fail with this ECU type unless this ECU has already been flashed with your account." (See attached .jpg screenshot). هل يتعين علي وميض وحدة التحكم الإلكترونية قبل أن أتمكن من قراءة أو عمل نسخة من ملف وحدة التحكم الإلكترونية الحالي؟ هل يمكنكم إعادة تعيين هذا لي للسماح لي بقراءة هذا الملف ونسخه أولاً؟ تعمل الدراجة بشكل رائع ، كما لو تم ضبطها / وميضها من قبل .. الخمول هو 2050 دورة في الدقيقة في درجات حرارة التشغيل العادية. مرتفع جدا بالنسبة لي. تحتوي الدراجة على أنبوب Cat-Delete Y وعلبة عادم GYTR قصيرة + فلتر هواء Yam جديد من OEM. هل يجب علي الكتابة فوق الملف بأكمله؟ هل هناك أي طريقة للفلاش / الكتابة فوق أقسام التحكم في سرعة الخمول فقط؟ أكره أن أفقد هذه النغمة الحالية دون نسخ محتوياتها! شكرا لك على أي مساعدة. كيفن

الكلمات الدلالية:

تعليقات

  • kpshreve@msn.comkpshreve@msn.com المشاركات: 2Verified User

    تعذر نشر أي ملفات jpg ...

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، لا يمكن قراءة وحدة التحكم الإلكترونية بشكل أصلي مما يعني أن الطريقة الوحيدة لإخراج ملف المخزون هي بقطع فتح وحدة التحكم الإلكترونية. لحسن الحظ ، هذا ليس ضروريًا لأن لدينا بالفعل الملف المتاح لك إذا كنت ترغب في استخدامه في أي وقت. إذا تم وميض الدراجة باستخدام برنامجنا من قبل ، فستخبرك برقم ترخيص المستخدم السابق ، ثم يمكننا العمل على نقلها. إذا لم يتم عرض أي رقم ترخيص مستخدم سابق ، فمن المحتمل أنه لم يتم وميضه مطلقًا أو لم يتم وميضه مطلقًا باستخدام برنامجنا. شكرًا ، جيسون أ.

  • danielpartridge24@gmail.comdanielpartridge24@gmail.com المشاركات: 2Verified User

    لدي نفس المشكلة. هل أقوم فقط بالنقر فوق ملف stick stick والبدء من هناك أم ماذا؟

  • kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User

    إذا كنت تحاول تحديد ما إذا كانت وحدة التحكم الإلكترونية قد تم وميضها ببرنامجنا ، فقم بالنقر فوق الجهاز> كتابة وحدة التحكم الإلكترونية وسيخبرك البرنامج برقم ترخيص المستخدم السابق (إذا تم وميضه مسبقًا).