منتدى الدعم

2014 - MT07 Quickshifter لا يعمل

mattis.decat20@gmail.commattis.decat20@gmail.com المشاركات: 3Verified User
تحرير January 2021 في FZ / MT 07
  • مرحبًا ، لقد قمت للتو بتثبيت برنامج التحويل السريع وبرمجته. لقد قمت بالفعل بتثبيت مجموعة flashtune قبل ذلك وعملت دون أي مشاكل. كان لدي خريطة عليها من dynojet. بعد برمجة وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بي من أجل جهاز التحويل السريع الخاص بي (سارت الأمور بسلاسة ، ولم تكن هناك أخطاء أو أي أخطاء) ، ذهبت لإجراء اختبار ولم تنجح. حاولت مرة أخرى عدة مرات ولكن لم تنجح. تحقق بالفعل من التبديل باستخدام مقياس متعدد. (استمرار اختبار: لا تعمل -> لا التصفير وتعمل -> التصفير) FTECU Quickshift كيت - نوع 7
  • FT بيانات لينك ECU اللمعان كيت - نوع 9
  • ECU: 1XB - 8591A - 00
  • مساعدة سيكون موضع تقدير من ذلك بكثير!
الكلمات الدلالية:

تعليقات

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، ما هو الموصل من مستشعر النقل الذي قمت بتوصيله بحزام النقل؟ الذي به أسلاك حمراء وخضراء أم سوداء وخضراء؟ شكرًا ، جيسون أ.

  • mattis.decat20@gmail.commattis.decat20@gmail.com المشاركات: 3Verified User

    مرحبًا Jason Red / Green لتكوين الدفع أيضًا ، هل من الطبيعي أنه في خريطة نظام التحويل السريع ، ليس لدي خيار تغيير أوقات القتل لكل دورة في الدقيقة وليس لدي ترس سادس هناك؟ مع أطيب التحيات ماتيس

  • mattis.decat20@gmail.commattis.decat20@gmail.com المشاركات: 3Verified User

    هل تعملون على ذلك يا رفاق أم يمكنني الحصول على مزيد من النصائح حول ما يمكنني التحقق منه؟

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، حسنًا ، هذا هو الموصل الصحيح لإعداد رابط التحويل الخاص بك بعد ذلك. أنت تستخدم حزام النقل من النوع 7 الذي يتصل بالطرف الآخر من حزام الأمان الجانبي للدراج ، أليس كذلك؟ خريطة توقيت QS والتروس التي تراها دقيقة بالنسبة إلى QS V1.1 Gear 1 هو توقيت التبديل من الترس 1 إلى الترس 2. الترس 2 هو توقيت التبديل من الترس 2 إلى الترس 3. إلخ ... . ليس هناك ترس بعد السادس بالطبع لذلك ليس لديك أي شيء لتغييره من المركز السادس. أرغب في تجربة بعض الملفات المختلفة من أجلي ومعرفة ما إذا كان ذلك يغير ما يحدث مع عدم عمل QS لدينا. تستخدم الملفات 1XB-50 و 1XB-70 و 2RC-10 جميعها QS v1.0. أشعر بالفضول لمعرفة ما إذا كان إصدار QS هذا يحل مشكلتك. يرجى محاولة أي من هذه الملفات وإبلاغ النتائج لي. شكرًا ، جيسون أ.

  • feezcoz@outlook.comfeezcoz@outlook.com المشاركات: 6Verified User

    تحياتي ، قبل هذا كان لدي نفس المشاكل ، لذلك جربت ما اقترحته. لذلك كان ecu الخاص بي 1ws 8591A 00 ، والذي كان qs هو qsv1.1 ، لم يعمل qs الخاص بي ، لذلك حاولت وميض 1ws 50 وهو qsv 1.0 ، ويعمل qs الخاص بي مثل السحر ، لذلك أعتقد أن هناك مشكلة في 1.1 الإصدار ، نأمل أن تساعد شكرا!

  • feezcoz@outlook.comfeezcoz@outlook.com المشاركات: 6Verified User

    تحياتي ، قبل ذلك واجهت نفس المشكلات ، لذا جربت ما اقترحته. لذلك كان ecu الخاص بي 1ws 8591A 00 ، والذي كان qs هو qsv1.1 ، لم يعمل qs الخاص بي ، لذلك حاولت وميض 1ws 50 وهو qsv 1.0 ، ويعمل qs الخاص بي مثل السحر ، لذلك أعتقد أن هناك مشكلة في 1.1 الإصدار ، نأمل أن تساعد شكرا!

  • ashtongibson@live.co.ukashtongibson@live.co.uk المشاركات: 4Verified User

    مرحبًا ، لدي نفس المشكلة مع خاصتي ، لقد اتبعت جميع الخطوات المذكورة أعلاه بصرف النظر عن ملف جديد كما هو الحال عندما أحاول أن أطلب ترخيصًا لوحدة تحكم إلكترونية جديدة أي نصيحة؟ شكرا

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، رخصتك في حالة مؤكدة ، لذا يجب أن تكون قادرًا على عدم ظهور أي مشكلة. السبب الوحيد لإعطائك رسالة للحصول على ترخيص جديد هو إذا كنت لا تتبع مطالبات البرنامج بشكل صحيح ، أو تومض الملف الخطأ ، أو لديك مشكلة في اتصال الجهاز. شكرًا ، جيسون أ.

  • ashtongibson@live.co.ukashtongibson@live.co.uk المشاركات: 4Verified User

    مرحبًا يا جيسون ، شكرًا للاستجابة السريعة التي تمكنت من تحميل الملف ، وعملت أداة النقل السريع لمدة 20 دقيقة تقريبًا ، لقد اختبرت ذلك باستخدام مقياس متعدد أقوم بقراءته عند الضغط ولكن لست متأكدًا مما إذا كان هذا صحيحًا ، فهل يمكنك أن تنصحني بأي شيء يمكنني القيام به؟ شكرا أشتون

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User
    تحرير December 2021

    مرحبًا ، يحتوي المستشعر على مقبسين: قابس السلك الأحمر / الأخضر عبارة عن PUSH وقابس السلك الأسود / الأخضر هو PULL. لذلك لن يكون لدراجتك سوى واحدة من تلك الموصولة بالكهرباء. هل تستخدم PUSH أو PULL للتبديل السريع؟ هل تختبر الاستمرارية مع جهاز القياس المتعدد الخاص بك؟ شكرًا ، جيسون أ.