منتدى الدعم

لماذا تتم مطالبتي دائمًا (فشل: التحقق من اتصال الإنترنت ...) شبكتي طبيعية ، لا توجد مشكلة ،

JUSTINJUSTIN المشاركات: 33Verified User

لماذا تتم مطالبتي دائمًا (الفشل: التحقق من اتصال الإنترنت ...) شبكتي طبيعية ، لا توجد مشكلة ، لقد مضى وقت طويل ، وأحيانًا جيدة ، وأحيانًا سيئة!


تعليقات

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، ألا يمكنك الدخول إلى برنامج Tuning Suite على الإطلاق؟ شكرا جايسون أ.

  • JUSTINJUSTIN المشاركات: 33Verified User

    يمكن استخدامه ، لكنني لا أعرف سبب حدوث هذه المشكلة غالبًا ، ويمكن استخدامها بعد إعادة الفتح ، وستحدث مرة أخرى في المرة القادمة!

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، يمكن أن يكون مجرد مشكلة في الاتصال الأولي بمزود الشبكة. يبدو أنه يعمل بشكل جيد الآن على الرغم من أليس كذلك؟ شكرا جايسون أ.

  • JUSTINJUSTIN المشاركات: 33Verified User

    نعم ، إنها تعمل ، ولكن هذه المشاكل غالبًا ما تحدث ، وإذا تمكنت من استخدامها ، فلا يمكنني التأكد من اختيار لغة. بالإضافة إلى ذلك ، أريد أن أطرح سؤالًا ، لماذا يطالبني تنزيل الملف إلى منطقة مشاركة المستخدم غير مصرح لي باستخدامه؟ هذا الملف يتوافق مع رقم ECU الخاص بي!

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحباً ، ما هو الملف الذي تتحدث عنه؟ شكرا جايسون أ.

  • wrauch@karlabs.comwrauch@karlabs.com المشاركات: 3Verified User

    أحصل على رسالة الخطأ هذه في كل محاولة. في المحاولة الثانية ، يعمل. أضفت تطبيق FTECU إلى قائمة استثناءات تطبيقات جدار الحماية لنظام التشغيل Windows 10 ولكن ذلك لم يفعل شيئًا لتحسين الوضع. أيضًا ، لماذا يجب علي قبول الشروط والأحكام قبل إضافة بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بي؟ ولماذا لا يتم تعبئة بيانات اعتماد تسجيل الدخول تلقائيًا؟ في كل جلسة أقوم فيها بإعادة تسجيل الدخول باستمرار (لأن البرنامج شائع جدًا في التحقق من ترخيص ECU ، قم بإيقاف تشغيل المفتاح ، تشغيل المفتاح ، yada yada yada. لست متأكدًا من أن البرنامج قد يكون أصعب في الاستخدام.

    2015 Yamaha R1M with full Graves exhaust, Attack Performance rearsets and FTECU unrestricted flash with Active Tune. But what makes it really fast is the tank cover autographed by Rossi and Lorenzo and the tailpiece by Vinales!

  • DeanosDeanos المشاركات: 5Verified User

    على النحو الوارد أعلاه ، أحصل أيضًا على نفس الخطأ مع كل تسجيل دخول. تسجيل الدخول الثاني يعمل بشكل مثالي ، الأول يتعطل. بالنسبة لتسلسل تسجيل الدخول ، سيكون من الرائع تسجيل الدخول مرة واحدة فقط ، أو مجرد تسجيل البرنامج مرة واحدة. مثل هذا الألم أن تضطر إلى تسجيل الدخول في كل مرة تفتح البرنامج. وفي الحالات المذكورة أعلاه ، يجب عليك تسجيل الدخول مرتين في كل فتح للبرنامج. ربما بعض المواد الغذائية للتفكير للإصدار القادم؟

    2015 MT-07 with SC Projects imitation and full DNA filter system.

    https://www.instagram.com/deanos_rides