منتدى الدعم

2017 FZ09 إيقاف عشوائي أثناء الركوب !!

dmahovich@gmail.comdmahovich@gmail.com المشاركات: 7Verified User

مرحبا بالجميع! تومض دراجتي بخريطة غير مقيدة مع خريطة وقود قائد القوة. لدي أكرو كربون / غير قابل للصدأ مستنفد بالكامل وحذف AES. أحصل على رمز P2138 (ارتباط الجهد لمستشعر POS المسرع). قيل لي من قبل شخص ما هنا ألا أقلق بشأن الكود وفقط لتعطيله ، فمن الشائع عند استيراد خريطة وقود الكمبيوتر ... شاغلي الكبير هو أن دراجتي ستغلق بشكل عشوائي أثناء الركوب !؟ وليس لدي فكرة لماذا. لم يبدأ هذا إلا في المرة الأولى التي حصلت فيها على CEL. عندما تغلق الدراجة إذا أغلق المفتاح ثم تبدأ الدراجة وتعمل بشكل جيد لفترة من الوقت حتى يحدث مرة أخرى. الأشياء التي حاولت تصحيحها ... قمت بإزالة مفتاح إيقاف التشغيل ، والتحقق من توصيلات البطارية ، والبطارية كانت في مناقصة وتأتي عند 13.1 فولت من العطاء ، لقد قمت بإعادة تحميل وحدة التحكم الإلكترونية للتخزين ثم مع خريطة FT غير المقيدة (لا توجد خريطة وقود للكمبيوتر الشخصي) ومسح CEL. عندما أغلقت الدراجة في المرة القادمة عاد CEL. لا يبدو أن هناك أي ارتباط بالسرعة أو الترس الذي أستخدمه أو المطبات على الطريق. أيه أفكار؟

الكلمات الدلالية:

تعليقات

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، حسنًا ، هذا الرمز ليس شائعًا على تلك الدراجة. إذا كنت تحصل على هذا الرمز ، فهناك مشكلة. يمكن أن يتسبب وجود خطأ APS في إيقاف تشغيل الدراجة إذا رأى كل من APS و TPS أنهما بعيدان عن المزامنة. لذا فإن مشكلتك ليست عادية أو شائعة ، ولكن يبدو أنها منطقية بالنظر إلى رمز الخطأ الذي تحصل عليه. هل قمت بتثبيت حزام جانبي للدراجة على هذه الدراجة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنا أفكر أثناء التثبيت ، فربما تكون قد طرقت دبوسًا مختلفًا في موصل وحدة التحكم الإلكترونية. هل ما زلت تمتلك مضخة ABS للأوراق المالية؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك محاولة تثبيت ذلك مرة أخرى على الدراجة وتشغيله لمعرفة ما إذا كان يفعل أي نوع من العلاج لمشكلتك. شكرًا ، جيسون أ.

  • dmahovich@gmail.comdmahovich@gmail.com المشاركات: 7Verified User

    مرحبًا جايسون ، شكرًا على الرد! من المثير للاهتمام أنك تقول إن الرمز ليس شائعًا مع هذه الدراجة ، من الجيد معرفة ذلك حيث تم إخباري بخلاف ذلك !! لقد قمت بتثبيت الحزام الجانبي للدراجة ، وسأبحث بالتأكيد للتأكد من عدم فقد أي دبابيس! لم أفكر حتى في مدى سهولة التثبيت. لدي أيضًا مضخة ABS للأوراق المالية. هل تنصح بتثبيت ذلك مرة أخرى ثم تركه معطلاً؟

  • kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User

    قم بتصريف السائل من مضخة ABS ، وقم بتوصيل جميع الفتحات ، ثم قم بتثبيت المضخة على موصل الحزام.

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، نعم ، تحقق من المسامير من فضلك وإذا كان ذلك قد تحقق ، فحاول استخدام مضخة ABS من فضلك. شكرًا ، جيسون أ.

  • dmahovich@gmail.comdmahovich@gmail.com المشاركات: 7Verified User

    مرحبًا جايسون ، لقد كنت أعيد قراءة تعليقاتك عندما سألت عن مضخة ABS للأسهم ، هل كنت تشير إلى الفرامل المانعة للانغلاق؟ لم أقم بأي تعديلات على الفرامل ، لذلك أردت فقط التوضيح. شكرا ديمون

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، اعتذاري كنت تحت انطباع أن لديك وحدة حذف ABS مثبتة على الدراجة. هل تمكنت من إحراز أي تقدم أو اتجاه على الدراجة؟ شكرًا ، جيسون أ.

  • dmahovich@gmail.comdmahovich@gmail.com المشاركات: 7Verified User

    مرحبًا جايسون ، لقد حصلت على فرصة لأخذ جزء من الدراجة. لم ألاحظ وجود أي أسلاك مفكوكة ولكنني فجرت المقطع وضغطت عليهم جميعًا لمحاولة التأكد من وجودهم في الحزام. مسحت الرمز وأعدت وميض الدراجة. إذا لم ينجح هذا ، فهل لديك أي أفكار أخرى؟ شكرا ديمون

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، عادةً إذا نظرت إلى القابس من حيث يذهب إلى وحدة التحكم الإلكترونية ، يمكنك رؤية نهاية المسامير على طول الطريق في الموصل. عادة ما تكون هذه طريقة جيدة لمعرفة ما إذا كانت الدبابيس مثبتة بالكامل أم لا. إذا لم يفعل ذلك ، فربما يكون هناك خطأ ما في الدراجة. في هذه المرحلة ، سأحاول إعادة تشغيله مرة أخرى إلى المخزون ثم الانتقال إلى الوكيل. شكرًا ، جايسون أ.