منتدى الدعم

أداة فلاش جديدة وترخيص نفس وحدة التحكم الإلكترونية

لذلك اشتريت أداة جانبية للمقعد في عام 2018 في نفس الوقت الذي اشتريت فيه الدراجة وعادم Graves الكامل للأسف بعد ذلك احترق منزلي بالنوع 18 المتعري في المنزل ، لذا اشتريت النوع الثامن ، لذا لدي الآن ترخيصان ، المشكلة هي عندما اشتريت عادم Graves الكامل ، أعتقد أنهم أعطوني رمزًا للوصول إلى فلاش النظام الكامل الخاص بهم ويريدون مني شراء ترخيص لتثبيته مرة أخرى على دراجتي التي قمت بتغييرها مرة أخرى إلى المخزون لمعرفة ما كان عليه بالطبع أنا لم أحفظ الملف الذي لم أكن أعلم أنه كان عليّ أن أفعله ولكنني بحاجة إلى الوصول إلى فلاش العادم الكامل الخاص بي من Graves ويخبرني أنني بحاجة لشراء ترخيص قمت به بالفعل مرتين واشتريت نظام عادم القبور الكامل لذلك أنا ليس لدي أدنى شك في أنني أمتلك حق الوصول إلى هذا الملف أو يجب أن يكون لدي وصول إليه ، لكن نوع الأداة الجديد الثامن يعتقد أنه وحدة تحكم إلكترونية جديدة ليست هي وحدة التحكم الإلكترونية نفسها مع الترخيص الذي حصلت عليه من النوع 18 ، لذا بطريقة ما يجب على شخص ما إعطائي رمز تفعيل المنتج أو شيء ما حتى أتمكن من الوصول إلى ملف نظام القبور الكامل من فضلك شكرا لك

تعليقات

  • motostein21@gmail.commotostein21@gmail.com المشاركات: 9Verified User

    هل أحتاج إلى الاتصال بـ Graves للحصول على رمز تنشيط المنتج للحصول على وميض ملف النظام بالكامل

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، هل أرسل لك Graves ملفًا معينًا بالبريد الإلكتروني أم أنه ملف قمت بإنزاله من برنامج Tuning Suite؟ شكرًا ، جيسون أ.

  • motostein21@gmail.commotostein21@gmail.com المشاركات: 9Verified User

    فقط واحد من برنامجك وعندما أحاول تثبيته الآن ، يخبرني أنني بحاجة إلى شراء ترخيص ولكن عندما أحاول وأقول وضع فلاش 2018 غير المحدود mt10 ، فإنه يسمح لي بالقيام بذلك لا أتذكر ما إذا كنت قد حصلت عليه ترخيص من القبور عندما اشتريت العادم الكامل أو لا أو مثل رمز أدركت أنه إذا فعلت ذلك ، فيجب أن يكون لديكم دليل على إدخالي لهذا الرمز ، لكن من الواضح أنه ليس موجودًا في حسابي على أي حال ولكن لا يمكنني ذلك الوصول إلى واحد فقط من برنامج رفاقك وهذا هو البرنامج الذي أريد الوصول إليه أي مساعدة سيكون موضع تقدير سيدي ، شكرًا لك

  • motostein21@gmail.commotostein21@gmail.com المشاركات: 9Verified User


  • motostein21@gmail.commotostein21@gmail.com المشاركات: 9Verified User

    سوف أتأكد من حفظ الملف في المرة القادمة بالطبع الآن بعد أن علمت أنني بحاجة إلى ذلك ، لكن يمكنني أن أفعل ذلك ، لقد عرفت للتو أنه كان فلاش نظام العادم الكامل Graves الذي تملكه يا رفاق على برنامجك ، لذا فهمته سيسمح لي بالوصول إلى ذلك مرة أخرى ولن يسمح لي بالقيام بذلك ، بل يطلب مني شراء ترخيص لا أفهمه ولكن آمل أن تتمكنوا يا رفاق من المساعدة

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، يبدو أن هذا قد يكون مشكلة في الملفات التي تستند إلى رقم جزء وحدة التحكم الإلكترونية. هل يمكنك أن ترسل لي صورة هنا لملصق Denso على وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بك؟ هل يمكنك أن تخبرني بالضبط ما هو الملف غير المقيد الذي يتيح لك وضع وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بك دون أي مشكلة؟ كما يرجى إخباري بملف Graves المحدد الذي تحاول استخدامه. شكرًا ، جيسون أ.

  • motostein21@gmail.commotostein21@gmail.com المشاركات: 9Verified User

    Sure but first let me give some other details. when i bought my bike which is a 2018 mt10 in early 2018 and also bought your type 18 flasher, at the time i believe you guys didnt even have a US flash file out yet only a 2017 EU file so thats what either i flashed or registered my ecu as in the software,{you would thinjk your software would know what year make and modelm ecu it ios communicating with but i guess not} Anyways fast forward my type 18 burns up in house fire the bike didnt, so i bought a new type 8 flasher but am flashing the EXACT SAME ECU i was flashing back in 2018 on the type 18, so back then i kinda remember that my full graves exhaust system came with a code for their full system flash but i could be wrong. So anyways doesnt the doftware have a 2018 mt10 unrestricted flash that you can flash to the ecu? if so thats the one. So anyways my part number is B67-8591A-50(2018 mt10} which is the same as it was back in early 2018 and despite what it says for my type 18 in the records my bike is not nor has it ever been a 2017 fz10, although i may have registered it as such because you guys didnt quite have the US flash file out yet! I bought for 1800 cash when i bought my bike a FULL GRAVES EXHAUST SYSTEM, not just the cat elim or whatever but the FULL SYSTEM which i kind of recall it come with a product code card for their FULL SYSTEM FLASH FILE but im not 100% positive of that! when you asked if i was talkinjg about the graves file in the software suite, is that not accessable to everyone, or do you need to have purchased a full exhaust from grave AS I DID to recieve the code to unlock that flash file? Is it the usb cable that cost $400 or is it the software and flash files that we pay for? because certainly i can make the usb cable and the bike side harness for less than 30 in parts! in other words are there no files that come withn the purchase of the flasher that are in the software? that if you have a registered usb cable i can access as many times as i want? without saving the file?

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، أولاً لا ، لا يمكنك عمل USB وتسخير أقل من $30. توجد شريحة في كبل datalink USB تتيح له الاتصال وتأتي مع وحدة تحكم إلكترونية وامضة license($100). وهذا هو السبب في أن كابل USB datalink باهظ الثمن ($350). الحزام الجانبي للدراجة هو مجرد أسلاك ودبابيس وموصل وهذا هو السبب في أنه أرخص بكثير من ($50).

    If كنت ستومض دراجتك بملف الاتحاد الأوروبي في أي وقت لن تعمل دراجتك بسبب اختلافات أوامر إطلاق النار لذلك أنا متأكد ليس هذا هو الحال. التعيين "2017 FZ10" الذي قد تراه في ترخيص ECU الخاص بك لا يهم ، هذا مجرد تصنيف عام. إذا كان رقم جزء وحدة التحكم الإلكترونية الخاص بك هو B67-8591A-50 ، فأنت بحاجة إلى إرسال Graves إليك عبر البريد الإلكتروني بهذا الملف المحدد الخاص به. إنهم لا يستضيفون هذا الملف على خادمنا فقط الملف B67-8591A-10. هناك الكثير من الملفات التي تأتي في برنامجنا ، يمكنك الوصول إليها دون شراء أي شيء منا لأن برنامج Tuning Suite الخاص بنا يمكن تنزيله مجانًا لأي شخص. جميع الملفات الموجودة لدينا في قسم "File Manager" في برنامج Tuning Suite الخاص بنا. إذا كان هناك ملف معين تحتاجه مثل في حالتك ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بـ Graves. شكرًا ، جيسون أ.

  • motostein21@gmail.commotostein21@gmail.com المشاركات: 9Verified User

    وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بي هي نفس رقم الجزء الذي كان عليه عندما قمت بعمل وميض ملف نظام Graves الكامل من البرنامج الخاص بك في عام 2018! ناهيك عن أنه يخبرني فقط أنني بحاجة لشراء ترخيص لفلاش هذا الملف. لدي بالفعل ترخيصان لذلك أنا في حيرة من أمري. 2017 fz10 هم مجرد تصنيف عام ولكن هذه هي الدراجة التي تحتوي على b67 8591a-10 ECU مقابل 2018 mt10 ، وحدة التحكم الإلكترونية هي b67859 1A-50 والتي كانت دائمًا وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بي ولكنني كنت قادرًا على وميض نظام القبور الكامل ملف من مجموعة البرامج الخاصة بك إلى ذلك الوقت ، وأنا أحب هذا اللحن وأريد استعادته ، فأنا غير راضٍ تمامًا عن جميع الخيارات الأخرى التي تسمح لي الدراجة بالوميض عليها في هذا الوقت بطريقة ما فعلت ذلك في ذلك الوقت. يجب أن تكون قادرًا على القيام بذلك مرة أخرى! اعتدت أن يكون لدي فلاش نظام القبور الكامل عليه حتى وقت قريب وكان دائمًا وحدة نقدية أوروبية b67 859 1a-50 لذا لا أعرف ما الذي حدث لم أحصل على أي ملف بخلاف ما هو موجود في برنامجك لم يقدم لي جريفز أي ملف محدد

  • motostein21@gmail.commotostein21@gmail.com المشاركات: 9Verified User

    إلى جانب حقيقة أنه على الرغم من أن لديهم أرقام أجزاء مختلفة ، فإن وحدة التحكم الإلكترونية متطابقة ، فإن أحزمة الأسلاك متطابقة والدراجات متطابقة ، يمكنك ترقية 2017 باستخدام ناقل حركة سريع ببساطة عن طريق إضافة ناقل حركة سريع وتوصيل سلك واحد موجود بالفعل في الحزام بخلاف ذلك هو 100%, متطابق مع عامي 2018 و 2019 لا أعرف عن 2020 لذا يجب أن أكون قادرًا على تحديث ملف نظام القبور الكامل في مجموعة البرامج الخاصة بك إلى وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بي ، فلا يوجد شيء مختلف حول الدراجتين في صدقني جميعًا ، لقد مزقتهم جميعًا ومزقت المحركات جميعًا ولدي مجموعة أسلاك من 2017 و 2018 لذا يمكنني أن أخبرك أنه لا يوجد فرق على الإطلاق لدي حتى 2017 ECU لكنني لا أحاول ذلك أتعامل مع ذلك ، فأنا أستخدم فقط وحدة التحكم الإلكترونية لعام 2018 التي اشتريت ترخيصين لها منذ عام 2018 ، ولم أحاول أبدًا وضع وحدة التحكم الإلكترونية 2017 الخاصة بي في أي شيء لأنني أعلم أنني سأحتاج إلى شراء ترخيص آخر لأن هذا في الواقع E مختلف CU أوه وبالمناسبة ، أنا أفهم أن هناك شريحة في كبل USB تجعلها تتواصل مع أنها لا تختلف كثيرًا عن شريحة Arduino ونعم ، يمكنك شراء كل ذلك بأقل من 30 دولارات بطريقة أقل في الواقع بما في ذلك الشريحة!

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    انظر يا رجل ، لا توجد طريقة يمكنك من خلالها تحقيق ذلك إذا قمت بإنشاء USB DataLink الخاص بك هو ما أقوله. حتى إذا نجحت في جعله يعمل قبل أن تمنعك خوادمنا مدى الحياة ، فسيتعين عليك شراء ترخيص ECU وأنت تجاوزت ميزانيتك بالفعل. أنا لست هنا لأتجادل معك أنا هنا لمساعدتك إذا كنت تريد ذلك. رقم الجزء -10 و -50 وحدة التحكم الإلكترونية متشابهة جدًا نظرًا لأن الدراجات متشابهة ، ولكن ليس كل الترميز الداخلي هو نفسه. يمكنني أن أؤكد لك هذا لأنني من حددهم. على عكس سوزوكي ، فإن Yamaha جيدة في عدم عمل مليون جزء من رقم ECU إذا لم يكن لديهم بالفعل أي تغييرات داخلية. في أي وقت يتم فيه تغيير أي ترميز ، يتعين عليهم بالطبع إنشاء رقم جزء جديد من وحدة التحكم الإلكترونية. رقم جزء وحدة التحكم الإلكترونية الخاص بك هو -50 وأنت تقول إنك تومض مع وجود ملف Graves المتاح. ملف Graves الوحيد المتاح هو الملف -10 ، لذا يجب أن يكون هذا هو ما قمت بوميضه به. الاختلافات في رقمي الجزء ليست كثيرة على الإطلاق ، لذا قد يكون من الجيد تمامًا تشغيل الملف -10 في وحدة التحكم الإلكترونية -50. لحسن الحظ ، تشترك الملفات -10 و -50 بالنسبة لك في معرّف مشابه في نظامنا مما سيتيح لك وميض أي منهما في وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بك دون مشاكل في التعرف على الترخيص. إذا كنت تواجه مشكلات في التعرف على الترخيص ، فمن المرجح أن يكون جهازك و / أو اتصالك بالإنترنت و / أو جهاز الكمبيوتر. إذا اشتريت عادم Graves واستطعت تزويدهم بالإيصال ، فسيقومون بإعداد ملف لـ -50 ECU وإرساله إليك بالبريد الإلكتروني. من الواضح أنك بحاجة إلى الاتصال بهم للحصول على هذا النوع من الخدمة. أرى أنك تومض وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بك مرة أخرى اليوم. هل كل شيء على ما يرام في نهايتك الآن؟ شكرًا ، جيسون أ.