منتدى الدعم

وحدة نقدية أوروبية لا تسجل 2

sherwinroys@gmail.comsherwinroys@gmail.com المشاركات: 5Verified User

كنت في عملية الكتابة إلى وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بي عندما يكون في منتصف العملية عبارة عن "إيقاف تشغيل الخادم". انتظرت قليلاً ولكن لم يحدث شيء لعدة دقائق ، لذلك أغلقت التطبيق. عندما فتحت مجموعة التوليف مرة أخرى وحاولت الكتابة إلى وحدة التحكم الإلكترونية ، لم يعد البرنامج يتعرف على وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بي أو يقول إنه غير مسجل. حاولت العثور على خيار لإعادة الزواج من تسخير إلى وحدة نقدية أوروبية ولكن فشل في تحديد موقعه. بدلاً من ذلك ، يطلب مني مباشرة شراء ترخيص جديد. أنا فقط أتساءل لماذا عندما قمت بالنقر فوق قراءة وحدة نقدية أوروبية فإنه لا يزال يظهر الترخيص تحت حسابي ولماذا في التواصل. فيما يلي بعض لقطات الشاشة لرسائل الخطأ التي حصلت عليها. يرجى تقديم المشورة بشأن أي طريقة للالتفاف على هذا الخطأ (شراء ترخيص جديد ليس خياري في الوقت الحالي ، على الأقل لا تزال دراجتي على ما يرام).


الكلمات الدلالية:

تعليقات

  • sherwinroys@gmail.comsherwinroys@gmail.com المشاركات: 5Verified User

    كما ترون ، تم إصلاح التسجيل في المشكلة الأولى ، لكن في المشكلة الثانية ليس لدي أي فكرة عن كيفية جعله يتعرف على وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بي مرة أخرى.

  • kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User

    يرجى إغلاق البرنامج ، وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم حاول مرة أخرى. لا يمكنك إعادة تسجيل تسخير. بمجرد تعيينه إلى حساب ، يصبح دائمًا.

  • sherwinroys@gmail.comsherwinroys@gmail.com المشاركات: 5Verified User
    تحرير August 2019

    ما زلت أواجه مشكلة مع ترخيص / تسجيل وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بي منذ 12 يوليو بعد إيقاف تشغيل الخادم. لم أتمكن من الوصول إلى دراجتي حتى الآن منذ أن كنت في إجازة. عندما أحاول الاتصال بوحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بي ، ستظل تقول إنها بحاجة إلى ترخيص أو أن الترخيص ليس في حالة قابلة للاستخدام. أنا فقط استخدم هذا ECU Flash مرة واحدة ، وهذا يعطيني هذه المشكلة. لا تزال دراجتي تعمل بشكل جيد ، لكنني لا أستطيع فعل أي شيء على سلك $350. لقد فعلت ما نصحتني أعلاه: أغلق البرنامج ، وأعد تشغيل الكمبيوتر ، وحاولت عدة مرات ولكن دون جدوى. من فضلك .. من فضلك .. مساعدة. شكر.


  • kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User

    هل حاولت مرة أخرى في الآونة الأخيرة؟ يوضح الترخيص الخاص بك أنه تمت إعادة تعيينه تلقائيًا.

  • jcrz.lopez422@gmail.comjcrz.lopez422@gmail.com المشاركات: 1Verified User

    مرحباً ، سألني عما إذا كنت أرغب في شراء ترخيص آخر ، أعدت تعيين جهاز الكمبيوتر وبدأت من الصفر عدة مرات وأتلقى دائمًا نفس رسالة الترخيص. ماذا يجب أن أفعل؟

  • kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User

    تم محاولة الترخيص الخاص بك بسبب مشكلة أثناء الفلاش ، تمت إعادة تعيينه. يجب أن تكون جيدًا في الوميض مرة أخرى ، ستبدأ من جديد كما لو كانت هذه هي المرة الأولى التي تومض فيها وحدة التحكم الإلكترونية بسبب إعادة التعيين.

  • btmondy@yahoo.cabtmondy@yahoo.ca المشاركات: 1Verified User

    الآن كيف يمكنني إعادة تعيين ؟؟؟ تواجه نفس المشاكل.

  • kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User
    تحرير June 2020