منتدى الدعم

فشلت محاولة الكتابة الرجاء إعادة المحاولة

sbwang7@gmail.comsbwang7@gmail.com المشاركات: 7Verified User

فقط قم بتثبيت مجموعة اللمعان على 2015 fz07 وقم بتنزيل خريطة الوقود وقم بتطبيق خريطة الوقود. عندما نقرت على كتابة ecu ، طلبت مني أولاً تشغيل المفتاح وفعلت ذلك ، ثم قالت إنها غير مسجلة وأود التسجيل برقم ترخيص معين وقمت بالنقر فوق نعم. ثم طلب مني إيقاف تشغيل المفتاح وفعلت وطلبت تشغيله مرة أخرى. حاولت 5 مرات الآن وما زالت على حالها. ما هي المشكلة؟

تعليقات

  • sbwang7@gmail.comsbwang7@gmail.com المشاركات: 7Verified User

    دع الدراجة تجلس لمدة 40 دقيقة تقريبًا وحاول مرة أخرى بمكان تسخير أرضي مختلف والآن لن يسمح لي الجناح بقراءة أو كتابة وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بي ، فهي كلها باللون الرمادي.

  • sbwang7@gmail.comsbwang7@gmail.com المشاركات: 7Verified User

    حصلت عليه ثابتة. بالنسبة للأشخاص الذين قد يكون لديهم أو سيكون لديهم نفس المشكلة مثلي ، فإليك كيفية إصلاحها. بالنسبة للمبتدئين ، يمكن ربط الحزام الأرضي بالمكان الذي فعله جيك في الفيديو الخاص به ، على الأقل بالنسبة لي كان يعمل. ثانيًا ، ذكر عدد قليل من الأشخاص هذا ، ولكن عندما تقول تشغيل المفتاح ، لا يقتصر الأمر على المفتاح فحسب ، بل يجب أيضًا تشغيل مفتاح الإشعال ، مما يعني أنه يجب تحويله إلى المكان الذي يُسمح لك فيه ببدء تشغيل الدراجة. ثالثًا ، ساعدت علامة التبويب المساعدة كثيرًا.