منتدى الدعم

R6 قضية اتصال تسخير جانب الدراجة

jeffitalia@yahoo.comjeffitalia@yahoo.com المشاركات: 3Verified User
في R6

مرحبًا يا شباب ، لقد قمت للتو بتثبيت حزام جانبي للدراجة على جهاز 2008 R6 الخاص بي ، وسجلت كابل وصلة بيانات USB ، وحاولت قراءة وحدة التحكم الإلكترونية. تلقيت خطأ يفيد بأن وحدة التحكم الإلكترونية لا يمكن قراءتها. لقد اتصلت بالدعم الفني الخاص بك ، واقترح أنه يجب أن يكون هناك دبابيس (دبابيس) غير مثبتة بشكل صحيح. يرجع ذلك أساسًا إلى قراءة واجهة الجهاز التي تعرض 3 أخطاء في الإخراج. لقد قمت بإزالة وإعادة تثبيت جميع المسامير عدة مرات. حتى مواقع التبديل بين الأسلاك الحمراء القابلة للتبديل. لا توجد تغييرات في الخطأ عند محاولة قراءة وحدة التحكم الإلكترونية ، ولا من اختبار واجهة الجهاز (3 أخطاء في الإخراج). في هذه المرحلة ، أعتقد أن الدبابيس ليست هي المشكلة. أي أفكار أخرى قد تكون لديك ، يرجى إرسالها معك. تشكس جيف

تعليقات

  • jeffitalia@yahoo.comjeffitalia@yahoo.com المشاركات: 3Verified User

    تعطي قراءة وحدة التحكم الإلكترونية "التنبيه" التالي: فشل الاتصال بوحدة التحكم الإلكترونية نوع وحدة التحكم الإلكترونية هذا غير قابل للقراءة أصلاً. كن على علم بأن محاولات القراءة ستفشل مع نوع وحدة التحكم الإلكترونية هذا ما لم يكن حسابك قد تم وميضه بالفعل. للتوضيح ، تم بالفعل وميض وحدة التحكم الإلكترونية هذه ، وكان لدي الترخيص الذي تم نقله منه إلى حسابي.

  • kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User

    هناك مشكلة في اتصال الأجهزة ، وهذا هو سبب محاولة قراءة نتائج وحدة التحكم الإلكترونية في "فشل الاتصال بوحدة التحكم الإلكترونية". يشير الرقم "3" في اختبار إدخال واجهة الاختبار إلى وجود مشكلة في الاتصال بأحد الأسلاك الحمراء ، أو ربما في شحن البطارية.

  • jeffitalia@yahoo.comjeffitalia@yahoo.com المشاركات: 3Verified User

    PSA: كانت هذه المشكلة بسبب استخدام مجموعة أسلاك الأسهم على دراجة سباق. تم حذف بعض المستشعرات ، وبالتالي لن يعمل حزام الأمان على جانب الدراجة. يبحث البرنامج عن دوائر كاملة لكل مستشعر ، وبما أن بعضها غير موجود ، فإنه يقرأ تلك الدوائر على أنها طاقة سيئة أو دائرة أرضية. الإصلاح هو استخدام مجموعة Bench Flash ، وقراءة / وميض وحدة التحكم الإلكترونية المنفصلة عن الدراجة.