منتدى الدعم

هل يمكنني استخدام صمام العادم مع الملف غير المقيد؟ 2018 R1M

newsh@aol.comnewsh@aol.com المشاركات: 3Verified User

كما هو مذكور أعلاه ، لقد قمت بإزالة قطتي وقمت بتحميل الملف غير المقيد. لا يفتح صمام العادم عندما أقوم بتدوير المحرك. أرغب في إغلاق الصمام كالمعتاد عند عدد دورات منخفضة في الدقيقة حتى أكون أكثر هدوءًا في المدينة. هل هذا ممكن؟

تعليقات

  • newsh@aol.comnewsh@aol.com المشاركات: 3Verified User

    بعض التفاصيل لديّ صندوق catbox للأوراق المالية والذي قمت بإزالته مع وجود Exup في مكانه والكابلات المتصلة. لقد قمت بعمل وميض وحدة التحكم الإلكترونية بالملف غير المقيد. كان لدي 2CR من قبل ولكني لاحظت في إصدار BX4 هذا أنه لا يوجد مفتاح تمكين / تعطيل لـ Exup (أو AIS أو حلقة مغلقة لهذه المسألة) فقط مدير التشخيص. لذا فإن السؤال هو ، هل سيعمل Exup كالمعتاد أم أنه غير متوفر في الملف غير المقيد؟ (يبدو أنه تم تعليقه بالفعل في الوقت الحالي ، بناءً على بدء تشغيل الدراجة وضغط الخانق ، إذا حاولت فتح الصمام بمفتاح ، فإن المحرك المؤازر يغلقه). أم أنها ستبدأ في العمل إذا قمت بإعادة تشغيل الرموز ذات الصلة؟ (أو ربما لا أقوم بالدفع بقوة كافية أثناء الجلوس على المدرجات لفتحها!) ما أريده هو حل وسط للصمام مغلق - لطيف وهادئ ، عند عدد دورات منخفضة في الدقيقة ، للتجول عبر القرى (والمحادثات مع رجال الشرطة وهو ما يحدث أكثر فأكثر في المملكة المتحدة / أوروبا) ولكن لا يتم تقييده عندما أحصل على دواسة الوقود. أنا مهتم بشكل خاص بالمكاسب بين 6-7k والتي سأشعر بها أكثر على الطريق. وبالطبع التحسينات في استجابة دواسة الوقود. أتمنى أن يكون هذا منطقيًا!

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، لا توجد إمكانية لضبط طريقة عمل EXUP على وجه التحديد. مع الملف غير المقيد ، سيكون الإعداد الافتراضي هو إيقاف التشغيل وعدم إظهار الرموز الخاصة به إذا لم يتم تحديد المربع. عند اختبار ذلك ، افعل ذلك على حامل دراجة إذا لم يكن لديك داينو وتصفح نطاق التروس عند نقاط خنق متعددة. إذا لم تره مفتوحًا مطلقًا ، فحاول وميض ملف المخزون في الدراجة وتشغيل نفس الاختبارات. تقوم Graves Motorsports بضبط EXUP مع عوادمها الخاصة. إذا لم يكن لديك أحد عوادمهم ، فربما يبيعون لك ملفًا بضبط EXUP مخصص يناسبك. شكرًا ، جيسون أ.

  • newsh@aol.comnewsh@aol.com المشاركات: 3Verified User

    حسنا، شكرا. باستخدام صفحة مدير التشخيص ، قمت بإعادة تشغيل الرموز الأربعة المتعلقة بصمام العادم في الملف غير المقيد وأومضت التغييرات. أرى الآن حركة Exup عندما أقوم بتدوير المحرك لذا يبدو أنه يعمل. هل يمكنني تشغيل وإيقاف AIS بنفس الطريقة؟ وهذا يعني أن التحقق من رموز الخطأ ذات الصلة يؤدي إلى تشغيله وإلغاء تحديده يؤدي إلى إيقاف تشغيله؟ هل سيعمل هذا مع O2s؟ شكرا

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، سعيد تمامًا لأنك عملت معك نعم ، ستعمل هذه الميزات بنفس الطريقة. شكرًا ، جيسون أ.