منتدى الدعم

لا يمكن تغيير محرك دورة الكبح rpm

thom.godward@gmail.comthom.godward@gmail.com المشاركات: 2Verified User

GSXR1000 17k82 map ECU map - لا تزيد خرائط فرامل المحرك عن 9600 دورة في الدقيقة ، وأود تغييرها لتغطية نطاق دورة في الدقيقة الكامل. عندما أقوم بالنقر المزدوج وتغيير القيمة ، تتم إعادة تعيينها إلى القيم الافتراضية عندما أقوم بفتح الخريطة احتياطيًا. لقد حاولت ربط جميع خرائط EB ثم تغيير المحور ، لكن لا يزال سيتم إعادة ضبطه بعد فتح الخريطة.

تعليقات

  • kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User

    يمكن ضبط خرائط Engine Braking فقط باستخدام أزرار + أو - (ويتم إنجاز ضبطها بشكل أفضل باستخدام % بدلاً من تغيير الأرقام) ، وتعديلها محدود لأسباب تتعلق بالسلامة. لكبح محرك مجموعة دورة في الدقيقة كامل ، تحتاج إلى ضبط خرائط قاعدة ETV ، ولكن هذا هو أكثر تعقيدا بكثير ، و not recommended until you fully understand the ramifications of mods on these maps. سأنتظر جيسون لشرح بالتفصيل كيف يتم ذلك.

  • thom.godward@gmail.comthom.godward@gmail.com المشاركات: 2Verified User

    أفضل استخدام خرائط ETV الأساسية ، ولكن هذه تقتصر أيضًا على قيمة صغيرة (0.93) غير مقبولة لأغراض السباق. مع R1 ، تمكنت من ضبط هذه القيم أعلى من ذلك بكثير.

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، أنا أتطلع إلى رفع بعض الحدود الموضوعة لك ، أو السماح بتغييرات محور RPM أسفل طاولات فرامل المحرك. من فضلك أعطني بعض الوقت للنظر في هذا. شكرا يا جيسون أ.