منتدى الدعم

وحدة التحكم الإلكترونية الأصلية المقلية في عام 2016 ، لا تستطيع وحدة التحكم الإلكترونية البديلة Yamaha YZF-R1M تنشيط نفس auto-blipperauto-blip

اشتريت بديلاً على موقع ئي باي ، كلاهما لهما نفس رقم الجزء. أعتقد أنني ارتكبت خطأً في الأسلاك الخاصة بي (حيث اتصلت وبعد بعض الاقتراحات ، أعدت تثبيت جميع الأسلاك في قابس تسخير وحدة التحكم الإلكترونية التي تم إصلاحها لعدم القدرة على الكتابة إلى وحدة التحكم الإلكترونية) "، أجد يومًا بعد ذلك ، يسارًا في مهب فتيل المروحة ، ثم محرك المروحة اليسرى المحترق. أدخل مروحة يسارية جديدة ، وفتيلًا جديدًا ، لكن كود العطل 45 لن يختفي ، حتى بعد الدخول في diag 3 مرات ولا يمكن مسح 60 أو 61 أو 62 أو 63 ، من خلال تبديل زر البدء إلى التشغيل والعودة إلى الإيقاف. لقد وضعت وحدة ecu الأخرى (من ebay) في R1M ولا توجد رموز خطأ. تمكنت من مسح الرموز في 60 و 61 و 62 و 63. لذلك أذهب لميضها ودفعت $100 أخرى للحصول على ترخيص ، ولكن الآن تقول أن blipper الخاص بي لم يتم تنشيطه. هل يمكنكم يا رفاق إعادة تعيين ترخيص blipper التلقائي حتى أتمكن من استخدامه في ecu البديل الخاص بي. شكرًا KG

تعليقات

  • kgsiani@gmail.comkgsiani@gmail.com المشاركات: 25Verified User

    وميض راجع للشغل باستخدام نظام التشغيل Windows 10 pro على منصة Valve Steam Deck ذات التمهيد المزدوج

  • kgsiani@gmail.comkgsiani@gmail.com المشاركات: 25Verified User

    عند الإجابة عن طريق مكالمة هاتفية ، يتعين عليك دفع ثمن رمز تنشيط autoblipper عند نقله إلى وحدة تحكم إلكترونية أخرى ، حتى لو كان يحل محل وحدة التحكم الإلكترونية القديمة.

  • kgsiani@gmail.comkgsiani@gmail.com المشاركات: 25Verified User
    تحرير September 2022

    بعد 800 ميل ، أواجه نفس المشكلة مرة أخرى ، ولكن في وحدة التحكم الإلكترونية الجديدة ، وهو رمز الخطأ 45 "عطل في الدائرة الداخلية لوحدة التحكم الإلكترونية (لا يعمل قطع مصدر الطاقة الذاتي" وحدة التحكم الإلكترونية الثانية للدخول في وضع العرج وعدم مسح رمز الخطأ 45 . محبط للغاية!!!

  • kgsiani@gmail.comkgsiani@gmail.com المشاركات: 25Verified User

    رمز الخطأ 45 ثابت !!! في اتباع كود الخطأ لا. 45 خطوة تشخيصية من دليل الخدمة. لقد وجدت سلكًا فضفاضًا باللون الأحمر والأخضر ينتقل من Big Connector في وحدة التحكم الإلكترونية إلى Backup Fuse بواسطة الضوء الأيسر. لم يتم تثبيته على طول الطريق في الموصل الكبير ، بعد فتح الموصل ودفع السلك عدة مم في الموصل ، تمكنت أخيرًا من مسح رمز الخطأ في كل من وحدات التحكم الإلكترونية (اشتريت وحدة أخرى معتقدة أن وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بي كانت مقلية). حدث سلك فضفاض أثناء تثبيت حزام Bike Side FT ECU. نعم خطأي!