منتدى الدعم

لم يتم العثور على وحدة نقدية أوروبية مسجلة xsr900 E3856FFB

مرحبًا ، لدي مشكلة في رخصتي وترخيصي E3856FFB ووحدة التحكم الإلكترونية IS B90 8591A 40 XSR900 2016 ، أحاول الاتصال مرة أخرى بوحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بي باستخدام معلمات جديدة ولكن البرنامج قال لي "لم يتم العثور على وحدة نقدية أوروبية مسجلة. هل ترغب في ذلك شراء ترخيص جديد لوحدة التحكم الإلكترونية هذه؟ "، ولا يمكنني تشغيل وحدة التحكم الإلكترونية مرة أخرى ، الرجاء مساعدتي في حل هذه المشكلة ، شكرًا ملاحظة: في الصورة 3 يمكنك رؤية جلساتي باستخدام هذا الترخيص

fwRGEJSU2XLFyGFBd0MaQny

تعليقات

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، لقد قمت بإعادة تعيين ترخيصك لك ، يرجى محاولة إعادة تحميل وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بك مرة أخرى. شكرًا ، جيسون أ.

  • shadowgryphus@hotmail.comshadowgryphus@hotmail.com المشاركات: 3Verified User

    مرحبا، نفس المشكلة، أولا البرنامج سعيد me هذا الترخيص تعيين for تهت وحدة نقدية أوروبية، next سعيد error، and then، نفس المشكلة الأولى، يمكنك إعادة ضبط me مرة أخرى plis الترخيص، خطوة خطوة، يبدأ البرنامج، ثم البرنامج تم التحديث ، بعد ذلك أقوم بتوصيل harnes و ecu بجهاز الكمبيوتر ، وبعد ذلك أختبر الاتصال ، وبعد ذلك أضع فلاش ecu وقال البرنامج إنني خصصت وحدة التحكم الإلكترونية والترخيص ، ثم قال لي بعد ذلك فصل harnes أو مفتاح التشغيل ، ثم قال لي بعد ذلك الاتصال تسخير أو مفتاح على و OK ، وخطأ أخيرًا ، أكرر العملية وأظهر لي البرنامج هذه الرسالة مثل الصورة ، ساعدني مرة أخرى أو إذا فعلت شيئًا خاطئًا آسف بسبب لغتي الإنجليزية السيئة.


  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، لقد اضطررت إلى إعادة تعيين ترخيصك مرة أخرى بالفعل. هل تومض بملف رقم الجزء الصحيح لوحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بك أيضًا؟ تريد دائمًا البدء بمفتاح إيقاف التشغيل عند وميض جانب الدراجة أو إيقاف التشغيل عند وميض المقعد. فقط قم بتوصيل الطاقة أو المفتاح عند مطالبتك باتباع جميع الأوامر من هناك. شكرًا ، جيسون أ.

  • shadowgryphus@hotmail.comshadowgryphus@hotmail.com المشاركات: 3Verified User

    شكرا جيسون على كل هذا الوقت أستطيع أن أفعل ذلك !، شكرا