منتدى الدعم

ما نوع السوط mt09 2020

joaopedro.paiva@gmail.comjoaopedro.paiva@gmail.com المشاركات: 4Verified User
  • حسنًا ، أود أن أعرف ما إذا كان
  • 6-Pin Bench Harness Type 16 da لـ mt09 2020 ecu؟

لقد رأيت بالفعل مقطع فيديو على YouTube يعيد تشكيل mt09 2020 واستخدموا ftecu ويعمل بشكل جيد عليك فقط محو الأخطاء باستخدام ob2. أستخدم برنامجي وأجهزتي على r6 2010 الخاص بي ويعمل بشكل مثالي ولكن في mt 09 اشتريت الآن هذا الشهر ، أشك في تسخيره إذا كان من النوع 16 وإذا عملت الملفات الموجودة في البرنامج ...

تعليقات

  • kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User
    تحرير June 2020

    يستخدم MT-09 حزام الأمان من النوع 16. تحتاج إلى إلقاء نظرة على ملصق ECU للعثور على رقم الجزء ومطابقته مع الملفات الموجودة في قاعدة بيانات Tuning Suite. من المحتمل أنه يستخدم نفس رقم الجزء المستخدم في النماذج السابقة.

  • joaopedro.paiva@gmail.comjoaopedro.paiva@gmail.com المشاركات: 4Verified User

    لكن نوع السوط 11 هنا على الصفحة يظهر سوط الدراجة وليس المقعد. ما أريده هو المقعد بسبب اتصال الإنترنت ببرنامج Ftecu لقد واجهت بالفعل مشاكل مع جهاز r6 منذ أن انتهى بي الأمر بشراء ترخيص لم أكن بحاجة إليه وحتى أنني حصلت على ترخيص إضافي وحتى البرنامج حاول استخدام هذا الترخيص الذي أصبح غير قابل للاستخدام. هنا عندما أقوم بالبحث ، يظهر النوع 11 فقط ولكن الاتصال على الدراجة والمقعد هو ما أريده أن يظهر هذا:

    أو إرسال رابط من نوع سوط 11 مقعدًا كما أخبرتني ولكنني لم أجده؟

  • joaopedro.paiva@gmail.comjoaopedro.paiva@gmail.com المشاركات: 4Verified User

    لدي فحص تشخيص obd2 لدراجات ياماها. أعلم أنه إذا قمت بوميض ecu باستخدام حزام الأمان من النوع 16 الذي يعمل مع الاتصال الحالي لمحول 12v ، فسيتم تشغيل ضوء المحرك ثم سأقوم فقط بمسح الأخطاء باستخدام Yamaha obd2. ومع نوع السوط 11 ، هل يجب أن أقوم بتوصيله بالدراجة النارية أم يمكنني وميض ecu دون الاتصال بالدراجة النارية؟ على حد علمي ، فقط إذا قمت باختراع اتصال تيار 12 فولت لأنه بخلاف ذلك لن يومض لأنه ليس لديك تيار 12 فولت كما لو كنت على دراجة نارية مع بطارية دراجة نارية.

  • jeff_cjeff_c المشاركات: 13Verified User

    يتم تثبيت حزام الدراجة من النوع 11 على الدراجة ، بحيث لا تضطر إلى إزالة وحدة التحكم الإلكترونية لتفريغها كما تفعل مع حزام الأمان من النوع 16. يمكنك ببساطة توصيل الكمبيوتر المحمول بموصل Type 11. تأتي طاقة 12 فولت من البطارية ، عندما يخبرك البرنامج بتشغيل المفتاح.