منتدى الدعم

محرك الكبح R1> 2015

woltersr@web.dewoltersr@web.de المشاركات: 5Verified User

مرحبًا ، هل يمكن أن تخبرني كيف يمكن تغيير إعداد فرامل المحرك؟

تعليقات

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، الطريقة السهلة لضبط فرامل المحرك في مجلد ETV Decel Comp. ستجد خرائط مختلفة لكل وضع طاقة. يعتمد رقم الخريطة المستخدم على مؤشر Gear-Map #. يتحكم مؤشر Gear-Map # أيضًا في الخريطة المحددة لخرائط أساس ETV ، لذا ضع ذلك في الاعتبار عند إجراء التغييرات. كلما زاد عدد الكبح في المحرك كلما قل الكبح كلما زاد الكبح في المحرك. إذا لم تجد مجموعة كافية من الضبط في Decel Comp ، فيمكنك أيضًا ضبط فرامل المحرك في قسم خرائط الأساس ETV. في قسم خرائط أساس ETV ، لديك مجلدات لجميع أوضاع الطاقة الأربعة ، وتحت كل مجلد لديك 14 خريطة. يمكن استخدام هذه الخرائط لكل تروس بمجرد تغييرها في فهرس مخطط التروس. تتحكم هذه القيم في دواسة الوقود الخاصة بك فيما يتعلق بـ RPM و APS. يتم التحكم في الفرامل عن طريق إغلاق TPS في أوقات مختلفة عن APS. من الناحية النظرية ، سيكون خنق واحد إلى أكثر المكابح التي يمكن أن تحصل عليها ولا أود أن أقترح أي قيم أقل من خنق واحد إلى واحد في هذا القسم. على سبيل المثال ، في العمود APS 4 و RPM ، الصف 10000 ، لنفترض أن طاولتنا هي من نوع واحد إلى واحد ، مما يعني أن القيمة ستكون 4. أي رقم أعلى من 4 يفتح TPS أكثر من APS مما يعني تقليل كبح المحرك لأنه سوف يغلق صمام دواسة الوقود قليلاً أبطأ مما كنت سوف تغلق دواسة الوقود. أنت الآن بحاجة إلى توخي الحذر عند القيام بذلك لأن خرائط الأساس يمكن أن تؤثر على أداء دواسة الوقود كذلك.

    جدول excel هذا هو بالضبط جدول ETV Basemaps. يعرض هذا خنقًا واحدًا إلى واحد ، لكن يمكنك رؤية القيم التي ترتفع في الجزء السفلي الأيمن بشكل أساسي. هذا مخصص للتحكم في الفرامل دون محاولة التأثير على أداء الخانق. على سبيل المثال ، ليس هناك عدة مرات كنت على دواسة الوقود 4% في 12000 دورة في الدقيقة ، لذلك ضبط هذا النطاق سوف يؤثر فقط على دواسة الوقود (الفرامل المحرك). عمومًا ، عندما تتسابق ، تغلق الخانق بسرعة ، لذا يوصى بتوسيع نطاق القيم مثل الصورة ، ولكن بمجرد إيقاف الخانق بالكامل ، تحتاج إلى ضبط أول عمود APS. هناك بعض القيود الموضوعة في هذا القسم بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة. إذا لم تكن لدينا قيود وقام شخص ما بتعيين خنقه على 100 في كل وقت ، فقد يصبح الأمر قبيحًا. لا توجد قيود على ملفات Race Team الخاصة بنا ، ولكن يجب وضع قيود المستخدم العامة في مكانها. ومع ذلك ، ينبغي أن تمنحك القيود التي وضعناها نطاقًا كافيًا من التعديل. شكرا يا جيسون أ.

  • ronenb922@gmail.comronenb922@gmail.com المشاركات: 4Verified User

    آمل أن يكون الجميع بخير في هذه الأوقات المجنونة. هل يمكنك تحديد نطاق القيم في خريطة ETV Decel Comp؟ نظرًا لأن القيمة الافتراضية هي 0 ، أعتقد أن هذه ليست مضاعفات ولكنها إضافات (إلى القيم في خريطة الأساس). صيح؟ أريد أن أتأكد من استخدام خريطة Decel بشكل صحيح ، قبل العبث بخرائط Base. شكرا ، رونين ب

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    رونين ، يجب أن تكون قادرًا على إدخال أرقام موجبة لتقليل فرملة المحرك والأرقام السلبية لمزيد من فرملة المحرك. شكرا جايسون أ.

  • ronenb922@gmail.comronenb922@gmail.com المشاركات: 4Verified User

    شكرا جايسون. فهمت. ما زلت غير متأكد من نطاق القيم المقبولة. على وجه التحديد ، كنقطة بداية لتجربة كبح المحرك أقل بكثير ، هل يجب أن أدخل 5؟ 10؟ قيمة أخرى؟ اعتذار عن الجهل. رونين

  • ronenb922@gmail.comronenb922@gmail.com المشاركات: 4Verified User

    أيضا ، يبدو كما لو أن خرائط Decel الخاصة بي تقبل القيم السلبية فقط. محاولات لإدخال القيم الإيجابية لاغية. يبدو أن القيم السلبية محفوظة بخير.

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    رونين ، ما هو ملف رقم الجزء الذي تستخدمه؟ أنا لا أواجه هذه المشكلة من جانبي. عادة ما أقترح زيادات 10. شكرا ، جايسون أ.

  • ronenb922@gmail.comronenb922@gmail.com المشاركات: 4Verified User

    جيسون ، شكرا للمتابعة. أستخدم BX4-8591A-10- (الولايات المتحدة). يدعم الملف المحدد الذي أستخدمه عادم Graves EVR ، لكنني حاولت أيضًا تحرير الملف الأساسي غير المقيد وحصلت على نفس النتيجة. يمكن حفظ القيم السلبية في حين يتم استبعاد القيم الإيجابية. إذا كانت هذه مشكلة محددة ويجب أن نتصل بالمنتدى بدلاً من ذلك ، فيرجى إبلاغي بذلك. شكرا لك مرة أخرى. رونين

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    رونين ، أرى ما تتحدث عنه الآن. كنت أحاول في ملف 2CR وليس BX4. إن Decel Comp خاص بـ BX4 على أولئك الذين تريد استخدام خرائط الأساس للمساعدة في ضبط كبح المحرك. يجب أن يساعدك ردي في الجزء العلوي من خلال خطوات التعديل هناك. إذا كانت لديك أسئلة أخرى ، فيرجى إبلاغي بذلك. شكرا جايسون أ.