منتدى الدعم

الدراجة الجانب الأسلاك تسخير قضية التثبيت

dr_1g@hotmail.comdr_1g@hotmail.com المشاركات: 6Verified User

واجهت مشكلة في تسخير جانب دراجتي لدي ZX14R 2017 واتبعت الإرشادات كما هي بالضبط ولكن هناك شيئًا مختلفًا. في الإرشادات ، قال الخطوة 9: أزل سدادات ختم الطقس البلاستيكية في المواضع غير المستخدمة 27 و 28. حسنًا على الألغام لا أعلم ما إذا كان منجم خاصًا أم لا ، لكن على الألغام الموجودة على دبوس المقرنة الأخف 27 هناك قابس طقس ولكن في 28 هناك سلك ، آه الآن ماذا. لذلك واصلت مع intructions أنا أزلت السلك من 28 وأدخلت السلك الأخضر الإناث مثل التعليمات وقال لي القيام به. بمجرد أن حصلت على كل شيء ، واستعدت لبدء تشغيله ، لم أحصل على أي شيء فعليًا. لقد حدث خطأ في أن KTRC كان يومض أن مستوى الطاقة كان يومضًا ، كما أن مؤشر التروس كان يومض الآن في وضع الذعر ولكنني ممتن لدي دليل الخدمة. لذلك راجعت الأخطاء وأعطاني رمزًا 39 وهو عدم التواصل مع العداد في هذه المرحلة. أحب البدء في البكاء لأنني اعتقدت أن فجر المقاوم في وحدة التحكم الإلكترونية وأضطر إلى شراء وحدة نقدية أوروبية أخرى $834. استشرت الدليل وذهبت وفحصت المقاومة CAN الاتصالات وكان مع المواصفات شكرا الله خياطة. ولكن من الغريب أن اتصال CAN موجود على دبوس المقرنة الأسود 27 (ارتفاع Gry / Blu) و 28 (LB منخفض). لذا ، على أي حال ، راجعت طاقة البطارية التي كانت في دبوس المقرنات الأخف وزناً 41 و 54 ولم يكن لدي أي جهد الآن. أنا أحب نعم ، لقد أزلت فتيلاً ثم قمت بإزالة البطارية وتحقق من فتيل وحدة التحكم الإلكترونية الرئيسي وتأكد من الصمامات المنفوخة. ولكن في كلا المقرنات ، يكون الرقم من 1 إلى 39 ، لذا فإن كلا المقرنات لديّ دبوس رقم 27 و 28 ، هل يمكن أن يجعلا هذا أكثر صعوبة! حصلت على أن كل الدراجة المستقيمة تعمل من جديد. الآن سؤالي هو أي مقرنة يمكنني استخدامها أو يمكنني استخدام مزيج من الاثنين معا.


تعليقات

  • kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User

    على المقرنة السوداء ، هل مواقف الدبوس 27 و 28 مفتوحة (غير مشغولة)؟

  • dr_1g@hotmail.comdr_1g@hotmail.com المشاركات: 6Verified User

    وهي مشغولة بـ 27 سلك GY / BL و 28 LB. الذي في الدليل يصف خط الاتصالات CAN رقم 27 (عالي) GY / BL وخط اتصال CAN رقم 28 CAN (LOW) LB. الآن على قارنة التوصيل الرمادي ، يوجد قابس للطقس في 27 وسلك LG في 28 افترض أنه رقم 67 الفعلي الذي يصف في الدليل كخط الاتصال الخارجي (نظام منع الحركة (الطرازات المُجهزة) / * KDS): LG. دراجتي ليست مجهزة بنظام منع الحركة ولا أعتقد ذلك. لقد أرسلت لك رابطًا لملفات الصور الخاصة بي في المربع المنسدل ، هل تمكنت من الوصول إلى هذه الصور؟

  • dr_1g@hotmail.comdr_1g@hotmail.com المشاركات: 6Verified User
    تحرير September 2019

    كنت أقوم بتركيب حزام 4 دبوس أثناء توصيل البطارية ، لذلك كان من المحتمل أن يكون السبب في أنني قد تسبب في حدوث فتيل عن طريق الخطأ قد يكون علي. لكن الأسلاك كانت مختلفة على دراجتي مقارنةً بالتعليمات المطلوبة ، لذلك استشر معكم أيها الرجال لمعرفة ما إذا كنت جديدًا في هذا الصدد.

  • kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User

    أرقام دبوس المقرنة في دليل الخدمة ليست هي نفس الأرقام الموجودة على مقرنة الفعلية. يتم ترقيم كلا المقرنات 1-39. كنت في مقرنة خاطئة. تشير الإرشادات إلى الانتقال إلى "المقرنة ذات الألوان الفاتحة" ، والتي ستكون بلون تان في صورك. قم بفك السلك الموجود في الموضع 28 (67 في الدليل) ووضع أنبوب انكماش حراري فوقه لتعطيله ، نظرًا لعدم استخدامه. أدخل الأسلاك في هذا المقرنة حسب التعليمات.

  • dr_1g@hotmail.comdr_1g@hotmail.com المشاركات: 6Verified User

    حسنا، شكرا

  • dr_1g@hotmail.comdr_1g@hotmail.com المشاركات: 6Verified User

    حسنًا ، لدي تسخير جانب الدراجة مثبت بدون أخطاء شكرًا لك. كان لدي ما يصل إلى أخف الليلة الماضية بعض كيف في العملية أنا فجر فتيل وحدة نقدية أوروبية ، كما قلت أنا كنت تثبيته مع البطارية متصلة oooops بلدي سيئة على أي حال شكرا لجميع مساعدتكم تقدير 👍️