منتدى الدعم

كيف تجد / تصنع الإيقاعات المناسبة؟

XSR700OwnerXSR700Owner المشاركات: 3Verified User

مرحبا جميعا! أتساءل أين وكيف يمكنني الاتصال بدراجتي. 2019 XSR700 مع عادم شقيقين وإزالة أنبوب التنفس. مرشح المخزون مع وجود مجموعة FTECU هناك فقط. كنت في الأصل أستخدم الخريطة الأساسية غير المقيدة بمفردها ولكني أردت المزيد من اللحن المحدد. كنت أتساءل عما إذا كان أي شخص يعرف كيف أو مكان إجراء ضبط أكثر ملاءمة على الشيء. أكره أن أقول ذلك ولكني كنت أتمنى لو أنني حصلت للتو على فلاش 2WDW ، بدا الأمر أبسط بكثير من هذا .. لا أكره على الإطلاق يا رفاق ، أنا فقط.

تعليقات

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، مجموعة Tuning هي بالتأكيد أكثر للشخص الذي سيجري تغييرات متعددة على الدراجة ويعدل الأشياء بمفرده مقابل الحصول على وميض بواسطة شخص آخر. كلتا الطريقتين خيارات رائعة تعتمد فقط على ما تريد. هل نظرت في إضافة أي خرائط وقود للكمبيوتر الشخصي أعلى الملف غير المقيد لترى كيف يبدو هذا التغيير؟ لا يزال بإمكانك شراء ملف من 2WDW وجعلهم يرسلونه إليك بالبريد الإلكتروني إذا كنت ترغب في ذلك. شكرًا ، جيسون أ.

  • XSR700OwnerXSR700Owner المشاركات: 3Verified User

    مرحبًا جايسون! لقد كنت العبث مؤخرًا ببعض خرائط قائد القوة وضبط الوقود بنفسي ولكن من الواضح أنها غير دقيقة إلى حد ما. إنه يعمل بشكل جيد ، في الواقع أفضل قليلاً من مجرد خريطة غير مقيدة / pc5 من تلقاء نفسه ولكن لا يبدو أنني أشعر بأن دواسة الوقود تعمل بشكل جيد ، أو أن أقول حقًا ما إذا كانت غنية / هزيلة وأين. هل توجد أداة مضمنة في البرنامج في مكان ما حيث يمكنني عرض أي بيانات؟ أرغب في معرفة ما تفعله وحدة التحكم الإلكترونية وما التغييرات التي يحدثها مستشعر O2. لقد أضفت وقودًا مثل 5-8% مثل جميع النطاقات من خنق 0-50% و 2500-7000 دورة في الدقيقة وهو يساعد في الخانق الخفيف بالإضافة إلى بعض الانخفاضات في القوة على ما أعتقد ، لكنني لست متأكدًا ولا أريد أن أؤذي الدراجة

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، مستشعر O2 هو مستشعر ضيق النطاق لذا فهو عديم الفائدة تمامًا لأي نوع من الضبط إذا كان هذا هو ما تشير إليه. لدينا مجموعة ActiveTune الخاصة بنا لهذه الدراجة والتي ستقرأ AFR دقيقة وتتكيف مع نسبة AFR التي تم تعيينها. ستكون هذه المجموعة أو على dyno هي الطريقة الوحيدة لقراءة AFR الخاص بك من أجل الضبط المناسب. أود أن أقترح أخذ الدراجة إلى داينو محلي إذا كان هناك واحد ، أو الحصول على ملف 2WDW ، أو الحصول على مجموعة ActiveTune. شكرًا ، جيسون أ.