منتدى الدعم

أراد Gsxr1000 2018 مع العادم الكامل استخدام غير مقيد ولكن يبدو أن خرائط الوقود لم تمس.

RoninRonin المشاركات: 9Verified User
تحرير March 2021 في GSXR 1000

مرحبًا ، أنا جديد في الضبط وأنا أتعلم أثناء التنقل حيث ألقيت نظرة جيدة على الملفات المقيدة مقابل غير المقيدة ، لاحظت أن الاختلافات كانت فقط في إعدادات Ignition و ETV و ECU كما هو الحال في المراوح ومستشعر o2 وصمامات العادم إلخ ... لكنني لم ألاحظ أي اختلاف في خرائط الوقود ، لذا أعذرني لنقص معرفتي ولكن من فهمي أن تحديد الدراجة أو إضافة عادم كامل سيجعل الدراجة أكثر رشاقة وستجعلها أكثر ثراءً وتوازنًا. تحتاج إلى لمس خرائط الوقود tps لذلك ، فلماذا الخرائط غير المقيدة جميعها لـ gsxr1000 2017+ خرائط الوقود كما هي مقيدة (مخزون)؟ أعتقد أن الخرائط غير المقيدة متوازنة في A / F وجاهزة للذهاب لجميع رؤوس ما بعد البيع تقريبًا ، آمل أن أتعلم منك يا رفاق أكثر وأشكرك مقدمًا.

الكلمات الدلالية:

تعليقات

  • SMFreakSMFreak المشاركات: 18Verified User

    لقد حصلت عليه بشكل صحيح. يمكنك استيراد بعض خرائط الوقود للكمبيوتر الشخصي أو البزاز على غير مقيد وبالتالي تغيير التزود بالوقود.

  • RoninRonin المشاركات: 9Verified User
    تحرير March 2021

    @SMFreak شكرًا لك الآن ، لكن أي أسباب وراء ترك خرائط الوقود مخزونًا على خرائط غير مقيدة لـ gsxr1000 2017+ حيث لاحظت أن خرائط الوقود كلها تغيرت في (cbr1000 2017) غير مقيدة كمثال ، أعني ذلك لأن gsxr يعمل بشكل ثري قليلاً من المصنع ولم يكن هناك حاجة إليه أم أنه بقي مخزونًا للناس لتحريره على dyno؟ بالنسبة لما أفهمه ، فإن الخرائط غير المقيدة جاهزة للاستخدام لدراجة ذات عادم كامل ، ستكون نسبة A / F عادلة عليها ، لذلك مع Suzuki ، تربكني قليلاً لأن خرائط الوقود لم تمسها.

  • SMFreakSMFreak المشاركات: 18Verified User
    تحرير March 2021
    • إذا كنت تسألني أرى أنه شيئين مختلفين. إن القدرة على إزالة كل هذه القيود شيء ، والآخر يغذيها. يعتمد التزويد بالوقود أيضًا على النظام الذي تستخدمه. صحيح أنه بالنسبة لطراز الاتحاد الأوروبي 2020 الخاص بي ، لست متأكدًا من نسبة A / F باستخدام خريطة غير مقيدة مع نظام Akra الكامل ، لكنني أعددت بضع خرائط غير مقيدة مع خرائط PC و Bazzaz مستوردة (يمكن تغيير TPS vs RPM). عاجلاً أم آجلاً سوف أقوم بتحميلها على وحدة التحكم الإلكترونية وحاول. بالنسبة إلى GSXR ، إذا رأيت أن هناك خريطة نظام كاملة من جهة خارجية Graves Motorsport حيث يتم ضبط التزود بالوقود ، فهي مخصصة لوحدة التحكم الإلكترونية في الولايات المتحدة. إذا كنت تريد خريطة مضبوطة لدراجتك باستخدام FTECU ، فسيكون من الأفضل العثور على موالف الكمبيوتر الشخصي حتى يتمكن من الاتصال مؤقتًا بـ PC5 لضبطه وضبطه. بمجرد توليفها ، قم بإزالة PC5 ويمكن أن يمنحك ملف pvm لاستيراده إلى خريطة FTECU غير المقيدة. كنت أفكر في ذلك لدراجتي أيضًا. في الموقع PC يمكنك أن تأخذ هذه الإيقاعات للاستيراد الى غير المقيد: 20-050-002
    • يوشيمورا ألفا T نظام كامل أسهم أو ما بعد البيع فلتر الهواء
    • 20-050-003
    • السهم شركات الكاملة العادم المالية أو ما بعد البيع فلتر الهواء
    • M20-050- 001
    • عادم المخزون ، مرشح هواء المخزون
    • 7O18CrjxDHALn8VfvyMe6W
  • kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User

    التزود بالوقود بين المخزون وغير المقيد ليس هو نفسه ، ونسب الحاقن الثانوي كلها مختلفة.

  • SMFreakSMFreak المشاركات: 18Verified User

    هل هذا الاختلاف الذي تشير إليه ، يبدأ من 13400 دورة في الدقيقة للحاقن الثانوي؟


  • RoninRonin المشاركات: 9Verified User
    • @SMFreak نعم كنت أفكر في نفس لكم وأنا تحميل:
    • 20-050-002
    • يوشيمورا ألفا T نظام كامل أسهم أو ما بعد البيع فلتر الهواء
    • 20-050-003
    • السهم الكامل العادم شركات الأوراق المالية أو ما بعد البيع فلتر الهواء
    • M20-050 -001
    • عادم المخزون ، مرشح هواء المخزون
    • لقد احتفظت بها على سطح المكتب قبل أسبوعين فقط في حالة أو كمرجع. @kento_ftecu لقد لاحظت التغيير مع الحاقنات الثانوية ، لذا من خلال فهمي ، هذه هي طريقتك لإثراء الدراجة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا يبدأ من 13400 دورة في الدقيقة حيث لا ينطلق الناس بهذه السرعة / دورة في الدقيقة؟
  • SMFreakSMFreak المشاركات: 18Verified User

    الأهم من ذلك هو بعد تعديل العادم وسحب الهواء (العادم الكامل مع إزالة O2 و EXCVA) وفلتر الهواء مع CFM أعلى لا يجب أن يكون خفيفًا مع خريطة غير مقيدة من أجل توفير المحرك. من الأفضل أن تكون في الجانب الغني بدلاً من أن تكون ضعيفًا لكن أفضل نهج هو ضبط AFR ...

  • RoninRonin المشاركات: 9Verified User
    تحرير March 2021

    @SMFreak نعم ، لذا لست متأكدًا من سبب تعديل توقيت الاشتعال والحاقن الثانوي وفرملة المحرك وتجاهل خرائط الوقود.

    كما ترى هنا ، لا تحب الدعامات أن تلمس الإشعال ما لم تستخدم الدراجة نيترو أو توربو مثل تحريرها بشكل كبير ، ما سيء هو استخدام خريطة غير مقيدة ولكن ضبط توقيت الإشعال مرة أخرى إلى المخزون ، وترك الحاقنات الثانوية وفرملة المحرك كما تم تعديلها بواسطة FTecu ( تريد أن تجرب ذلك) ثم قم بتحميل خريطة الوقود من PC5 واتصل بها يوميًا.

  • SMFreakSMFreak المشاركات: 18Verified User

    دعنا نحاول أن نسمع من الدعم @kento_ftecu @jason@ftecu.com هل يمكنك تحديث كيف ولدت خريطة غير مقيدة ، بعد بعض الضبط على Dyno أم أنها مجرد إزالة قيود على خريطة الأسهم؟ كما هو مذكور في الخيط الآخر ، هذه الخريطة مخصصة للنظام بالكامل ، إذا احتفظ التزويد بالوقود كمخزون ، فهل له أي تأثير سلبي على المحرك (أي كونه خفيفًا) وكيف نتأكد من هذه الخريطة أن لدينا أقصى أداء من byke؟ هل تنصح بضبط الوقود على غير مقيد وما هو النهج الذي تقترحه لأن الموالفات عادة لا تستطيع ضبط وحدة التحكم الإلكترونية بشكل مباشر ولكن بالأحرى بعض الأجهزة التابعة لجهات خارجية مثل الكمبيوتر الشخصي و Bazzaz وما إلى ذلك. شكرًا

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا يا شباب ، جميع ملفاتنا غير المقيدة إما مبنية على دراجة لدينا على dyno هنا أو بواسطة مطور خارج الموقع لنا في متجرهم. نقوم بذلك حتى نتحقق من أننا نقدم ملفًا جيدًا للجمهور. وجدنا هنا أن تزويد المخزون يعمل بشكل أفضل كملف عام للعمل مع ماركات عادم مختلفة. الآن فقط لأن مخزون الوقود يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا هنا لا يعني أنه سيعمل بشكل رائع في منطقتك. يقع مقرنا في مدينة أورانج بولاية كاليفورنيا ، حيث نتواجد بالقرب من مستوى سطح البحر مع رطوبة قليلة أو معدومة. قد يكون المناخ في منطقتك مختلفًا تمامًا عن مناخنا. الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الحصول على أقصى أداء من دراجتك هي ضبط ديناميكي في المنطقة التي تركب الدراجة فيها ، أو باستخدام وحدة ActiveTune للتزود بالوقود. نحن لا نقدم مجموعة ActiveTune لهذه الدراجة في الوقت الحالي. هناك الكثير من الاختلافات الطفيفة في جميع المحركات وإعدادات التعديل بحيث لا يوجد ملف "مقاس واحد يناسب الجميع" للحصول على أقصى أداء. بالتأكيد يمكنك استخدام ملفنا وستعمل دراجتك بشكل أفضل من المخزون بسبب السرعة التي تمت إزالتها والقيود القائمة على الترس ، ولكن يجب أن يكون الحد الأقصى للأداء دائمًا من نغمة ديناميكية. عادةً ما يكون تحميل ملف PC5 هو أفضل طريقة للبدء في خريطة الوقود الأساسية لدراجتك. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن خريطة التزويد بالوقود المبنية حول وحدة نقدية أوروبية للأوراق المالية لن تفيدك بشكل عام. من الأفضل تحميل خريطة وقود PC5 بناءً على وحدة تحكم إلكترونية تم وميضها بالفعل. في حالتنا هذه ، بدت هذه الدراجة وكأنها تحب تزويد المخزون للحصول على خريطة أساسية جيدة لجميع الأغراض. فقط ضع في اعتبارك أنه قد لا يكون هو نفسه بالنسبة لموقفك أيضًا. شكرًا ، جيسون أ.

  • SMFreakSMFreak المشاركات: 18Verified User

    @jason@ftecu.com حسنًا ، يُقال أن الخريطة غير المقيدة تم إعدادها لإعداد نظام العادم الكامل مع إزالة O2 أو تعطيله على الأقل. هذا يعني أن وداعك على Dyno أو مطور الطرف الثالث لديه هذا الإعداد واستخدام خريطة غير مقيدة مع تزويد المخزون أظهر التزود بالوقود المناسب من حيث AFR ونقطة انطلاق جيدة. لا يوجد قلق من مخزون الوقود وهذه التغييرات لتكون هزيلة وتضر بالمحرك؟ هل فهمتها بشكل صحيح؟ بالنسبة لاستيراد PC5 ، ما قلته في الفقرة الأخيرة أعلاه نصيحتك هو استيراد PC5 عبر وحدة التحكم الإلكترونية التي تم وميضها بالفعل باستخدام خريطة غير مقيدة وليس فوق خريطة المخزون؟ من وجهة نظري ، من نافلة القول. يرجى تأكيد. أفضل خيار أكيد هو الموالف المحلي على Dyno مع وحدة PC5 مثبتة مؤقتًا فقط لإنشاء خريطة مناسبة والتي سيتم تقديمها كملف للاستيراد إلى برنامج FlashTune غير المقيد. هكذا فهمت الأشياء.

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبا هذا صحيح. هذا أيضا صحيح. يمكنك وضع خريطة وقود الكمبيوتر في ملف مخزون أو ملف غير مقيد. النقطة الوحيدة التي كنت أثيرها هي حول كيفية إنشاء ملفات تزويد الكمبيوتر الشخصي. لا يتم صنعها دائمًا باستخدام وحدة تحكم إلكترونية وامضة ، لذا قد تكون هناك بعض الاختلافات الطفيفة بين خريطة الوقود على وحدة التحكم الإلكترونية في المخزون وخريطة الوقود على وحدة التحكم الإلكترونية غير المقيدة. شكرًا ، جيسون أ.

  • SMFreakSMFreak المشاركات: 18Verified User

    شكرا لك جايسون. من الجيد أن تعرف أنه ليس من السوء تشغيل تزويد المخزون بخريطة غير مقيدة والتي عادة ما تكون مع عادم كامل ، وفلتر هواء آخر ، وما إلى ذلك حتى نجد أفضل طريقة لضبط خريطة الوقود أيضًا على دراجة معينة.

  • RoninRonin المشاركات: 9Verified User

    لقد انشغلت كثيرًا في الحياة ، لقد قمت للتو بتشغيل دراجتي وكل شيء يعمل بشكل جيد ، شكرًا لك Jason و Kento و SMfreak وآمل أن تكون جميعًا على ما يرام وسوف تقوم بتثبيت النظام الكامل غدًا


  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، سعيد لأنها تعمل بشكل جيد ، الدراجة تبدو جيدة! يتمتع! شكرًا ، جيسون أ.