منتدى الدعم

فشل Z 400 في الوميض ولا يمكن استخدام الترخيص الآن.

sakuraicyrus@gmail.comsakuraicyrus@gmail.com المشاركات: 22Verified User

بالأمس اشتريت للتو ترخيصًا لجهاز Z400 الخاص بي ، وأطلق جهاز iprepare toi جهاز ECU بعد وميض البرنامج أخبرني أن falshed فشل. تحتاج إلى إعادة فلاش مرة أخرى. لذلك أقوم بإيقاف الطاقة وعدم التواصل مع الصلابة. هل تريد إعادة تجديدها مرة أخرى ولكن البرنامج يخبرني أن وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بي غير مسجلة. لكنني أتحقق من أن SN وجد أن الحالة قد حاولت.

الرقم التسلسلي هو 505BF125 هل يمكنك مساعدتي في معرفة ما يحدث معي؟


تعليقات

  • sakuraicyrus@gmail.comsakuraicyrus@gmail.com المشاركات: 22Verified User

    هل يستطيع أي شخص هنا حل مشكلتي؟

  • kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User

    مرحبا اسف على التأخير. تم محاولة الترخيص الخاص بك بسبب مشكلة أثناء عملية الفلاش ، لذلك تمت إعادة تعيينه ، يجب أن يكون جيدًا.

  • sakuraicyrus@gmail.comsakuraicyrus@gmail.com المشاركات: 22Verified User

    شكرا لك kento الآن يمكننا وميض ECU ، بالمناسبة أريد أن أسأل كيف يمكنني تغيير RMP المتعطل من فلاش ECU؟ ولماذا تحتوي خريطة fule على SW1 و SW2 للنينجا 400؟

  • kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User

    يمكنك تغيير عدد الدورات في الدقيقة الخاملة عن طريق تعزيز الاشتعال بزيادات صغيرة جدًا. تعد خريطتا الوقود المختلفتان ميزة موجودة في العديد من وحدات التحكم الإلكترونية ، ولكن من غير المعروف كيفية التبديل بين الخرائط. استخدم SW1 ، ولكن إذا لم تلاحظ أي اختلاف في AFR عند إجراء تغييرات جذرية ، فجرّب خرائط SW2.

  • sakuraicyrus@gmail.comsakuraicyrus@gmail.com المشاركات: 22Verified User

    عزيزي Kento شكرًا لك على مساعدة rpm الخاملة الآن تم حلها بالفعل. ورأيت أن المنتج الجديد لـ NINJA 400 هو تسخير محول OBDII التشخيصي. إذا أردنا أن نستخدم هذا الحزام ماذا فعلنا لأداة OBD Scan وأداة فحص OBD للسيارة من النوع الذي يمكنك استخدامه ، ويمكنه تنظيف رمز الخطأ؟ وهل يمكن لأداة فحص السيارات الأخرى أن تقوم بهذا العمل أيضًا مثل توصيتك؟ كنت تعرف أننا في الصين. من الأفضل أن نقرأ الأدوات باللغة الصينية. إنه أكثر راحة。 في انتظار ردك وكل شيء هو الأفضل. سايروس

  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، يجب أن يكون أي نوع من أداة فحص OBD قادرًا على الاتصال بالدراجة والتواصل معها. شكرا جايسون أ.