منتدى الدعم

لم يعد هذا الترخيص في حالة صالحة للاستعمال ، يرجى الاتصال بالدعم

مرحبًا لبعض الخلفية ، هذا هو أول فلاش ecu ، وهو في عام 2015 fz 07 2rc-8591a-00. تمكنت من المرور بترخيص ecu الخاص بي ، وإنشاء اللحن وكتابة اللحن. بعد انتهاء البرنامج من الكتابة ، قام بتبديل الحالة إلى الحالة: التحقق من البرنامج. تركتها تتحقق لأكثر من ساعة ونصف ، وبدا أنها لم تكن تفعل أي شيء. لقد نظرت في المنتدى ولم أر أي مشكلات مماثلة داخل المنتدى واليوم هو السبت ، لذا لم يكن الدعم مفتوحًا لذلك قررت إغلاق النافذة وإعادة محاولة الكتابة. أثناء محاولة كتابة ecu تقول "لم يتم العثور على ecu مسجل. هل ترغب في شراء ترخيص لهذا ecu؟". إذا حاولت قراءة وحدة التحكم الإلكترونية ، فإنها تقول "هذا الترخيص لم يعد في حالة صالحة للاستعمال ، يرجى الاتصال بالدعم." متبوعًا بـ "الحالة: فشل: يمتلك ECU مستخدم آخر." هل لدى أي شخص أي نصيحة قبل أن أتصل بالدعم يوم الاثنين بمجرد فتحه؟

الكلمات الدلالية:

تعليقات

  • kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User

    يرجى عدم إنشاء مشاركات متعددة حول نفس الموضوع. لديك إجابة في مشاركتك السابقة.

  • puttedixi@hotmail.computtedixi@hotmail.com المشاركات: 7Verified User

    تلقيت هذه الرسالة (انظر الموافقة المسبقة عن علم) عندما حاولت القيام بـ Active Tune Trim Map. فقط حصلت على الأصفار في الخريطة أيضًا. ما هو الخطأ وماذا أفعل؟


  • jason@ftecu.comjason@ftecu.com المشاركات: 1,071Staff User

    مرحبًا ، يبدو أن شيئًا ما تسبب في دخول الترخيص الخاص بك إلى حالة "المحاولة". لقد قمت بإعادة تعيين الترخيص لك وستحتاج إلى إجراء وميض كامل لوحدة التحكم الإلكترونية مرة أخرى. شكرًا ، جايسون أ.

  • puttedixi@hotmail.computtedixi@hotmail.com المشاركات: 7Verified User


    ! لقد اتصلت بكم يا رفاق منذ يومين وكان من المفترض أن تعيد تشغيل رخصتي أو شيء من هذا القبيل ولكن ما زلت أواجه نفس المشكلة .. عندما أحاول تقليم اللحن النشط ، تلقيت الرسالة: "لم يعد الترخيص متاحًا حالة قابلة للاستخدام ، يرجى الاتصال بالدعم ". وجميع الأصفار في الخريطة .. لم يكن بإمكاني الوصول إلى دراجتي في الوقت الذي اتصلت به ولم أستطع التحقق مما إذا كانت إعادة التشغيل تعمل أم لا حتى اليوم ، فكيف نواصل؟

  • puttedixi@hotmail.computtedixi@hotmail.com المشاركات: 7Verified User

    مرحبا! لقد اتصلت بكم يا رفاق منذ يومين وكان من المفترض أن تعيد تشغيل رخصتي أو شيء من هذا القبيل ولكن ما زلت أواجه نفس المشكلة .. عندما أحاول تقليم اللحن النشط ، تلقيت الرسالة: "لم يعد الترخيص متاحًا حالة قابلة للاستخدام ، يرجى الاتصال بالدعم ". وجميع الأصفار في الخريطة .. لم يكن بإمكاني الوصول إلى دراجتي في الوقت الذي اتصلت به ولم أستطع التحقق مما إذا كانت إعادة التشغيل تعمل أم لا حتى اليوم ، فكيف نواصل؟