منتدى الدعم

كيفية تعطيل SET (محرك صمام العادم وما يتصل به من CEL) في طرازات GSXR السابقة

kento_ftecukento_ftecu المشاركات: 776Staff User
تحرير August 2020 في GSXR 1000
  1. بالنسبة لأولئك منكم الذين اتصلوا بشأن سبب عدم وجود ميزة Disable Exhaust Valve في ملفات GSXR السابقة ، وذلك لأن الحل موجود بالفعل منذ عام 2005. (الصورة من: Yoshimura R&D of America) قم بإزالة مقعد الراكب ، ثم قم بإزالة المسامير الأربعة التي تمسك قوس المقعد الذي يغطي وحدة التحكم الإلكترونية.

2. تأكد من إيقاف تشغيل مفتاح الإشعال. هناك نوعان من موصلات ECU كبيرة مع أسلاك متعددة تؤدي إليهما ؛ افصل موصل GREY من وحدة التحكم الإلكترونية.

3. قم بإزالة الغطاء البرتقالي الموجود على وجه الموصل بالضغط للخارج على ألسنة القفل الصغيرة.

4. ستحتاج إلى إزالة السلك الشريطي الأسود / البني من الموصل. عندما تمسك الموصل مع وجود علامة تبويب القفل في مواجهتك مع خروج الأسلاك من الخلف ، سترى السلك الشريطي الأسود / البني في الموضع الثامن من اليسار في الصف الأقرب إليك. من أجل إزالة السلك والمسمار الخاص به من الموصل ، ستحتاج إلى مفك براغي صغير جدًا أو اختيار يناسب وجه الموصل (مقابل جانب السلك).

5. أثناء سحب السلك برفق على الجانب المقابل في نفس الوقت ، أدخل مفك البراغي الصغير بعناية أو اختر الفتحة المقابلة للسلك الأسود مع الشريط البني. تريد تحريك مفك البراغي / الالتقاط على طول دبوس السلك حتى تصل إلى لسان القفل الذي يثبت الدبوس في مكانه. ادفع برفق لإخراج لسان القفل (سيتم ذلك في الغالب عن طريق الشعور ، ومن الصعب جدًا رؤيته في الفتحة الصغيرة) لتحرير الدبوس / السلك.

6. قم بتغطية طرف السلك / الدبوس (تعمل أنابيب الانكماش الحراري بشكل أفضل) وتأمين السلك المنفصل. أعد تثبيت الغطاء البرتقالي على موصل وحدة التحكم الإلكترونية ، وأعد توصيل الموصل الرمادي بوحدة التحكم الإلكترونية. أعد تثبيت المسامير الأربعة والدعامة والمقعد. انت انتهيت!

الكلمات الدلالية: